أحداث مسلسل كلبش الحلقة 26 – أحداث ساخنة ومثيرة

نتابع معكم اليوم الاحداث الي حدثت في مسلسل كلبش الحلقة 26، حيث أنها تعتبر من الحلقات التي تتميز باحداث ساخنة ومشوقة، خاصة بعد أن قام زناتي بخطف شقيق سليم الآنصاري لكي يدله على مكان سليم،  ويذكر أن أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل تتميز بأنها أكثر تشويق من الحلقات الأخري نظرا لما فيها من أحداث مشوقة ومثيرة.

مسلسل كلبش الحلقة 26

أحداث مسلسل كلبش الحلقة 26

مسلسل كلبش الحلقة 26
مسلسل كلبش الحلقة 26

قبل أن نتابع معكم أحداث وملخص مسلسل كلبش الحلقة 26 سوف نتذكر معكم أهم ما دار في الحلقة السابقة الني كانت تحت رقم 25، وتميزت أيضاً هذه الحلقة بأحداث مشوقة ومثيرة، ومنها قيام زناتي بخطف شقيقه  ويهدده بالقتل إن لن يعترف على مكان سليم.

من أحداث الحلقة السابقة هو أن قضية سليم تم سحبها من الضابط صلاح، ومن ناحية أخري تذهب والدة الضابط سليم الآنصاري إلى سناء لكي تقول لها أن أبنها سليم مظلوم وعلى أنه لم يقم بقتل أبنها زياد، ولكن سناء لن تستجب لذالك، أما بالنسبة إلى هدي فوالده يلاحظ مشاعره تجاه الذي تحبه ويوضح لها أن هذه المشاعر خاطئة وعلى أنه يجب تنتهي تلك المشاعر.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل كلبش

سوف نتابع معكم أحداث مسلسل كلبش الحلقة 26 للنجم الكبير أمير وكرارة عقب قيام قناة الحياة بعرضها لنا في مساء هذا اليوم الموافق بيوم العشرون من يونيو 2017 الجاري ميلادي، ويذكر أن مسلسل كلبش لنجم أمير كرارة ييعتبر من المسلسلات الناجحة في الموسم الرمضاني لهذا العام 2017، وذلك بسبب الأحداث المشوقة التي وقعت في المسلسل خاصة  الأحداث التي سوف تقع في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

أبطال مسلسل كلبش

يضم هذا العمل الشيق والدرامي عدد كبير من ألمع نجوم الدراما المصرية وما بينهم النجمة الكبير هالة فاخر وأيضا النجم الصاعد محمد لطفي بالإضافة إلى سارة الشام والنجم أحمد صيام ومحمود حجازي وعدد كبير من النجوم الجدد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.