أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثالثة، السحر والشعوذة


أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام ننشرها لكم عبر موقع نجوم مصرية، ويعرض المسلسل على قناة mbc مصر فى تمام الساعة السابعة مساءً بعد الإفطار مباشرةً، وتعاد فى تمام الساعة الواحدة صباحاً قبل السحور مباشرةً.

تابع:

قائمة مسلسلات رمضان 2017، ونبذه عن أحداث بعض المسلسلات

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثالثة
أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثالثة

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثالثة

ننشر لكم أحداث هذه الحلقة حيث شهدت ذهاب ملك إلى عدلي وكان موجود فى دار الكتاب، وتخيل حينها بأنها طليقتها التي قد توفيت من فترة كبيرة، لأنهما متشابهين جداً، وقال له قبل أن يتحدث أنا ملك بنتها وليست ملك طليقتك، وأعطت له كتاباً كان أعطاه لوالدتها لتثبت كلامها.

وتم حرق المكتبة وسمع علي نداء من داخل كتاب الصرف والتحضير يناديه فأحضره وقام بالاحتفاظ به، ولجأت زوجة عدلي إلى الدجال ومتابعة أعمال السحر، لكي يقوم بالتفكير بها معظم الوقت، وقام عدلي بقراءة بعض الورق من كتاب السحر والشعوذة، وظهر حينها زلزال شديد.

وانتهت الحلقة بقراءة عدلي ورقة من كتاب السحر والشعوذة، ليتفاجأ بزلزال شديد حوله، ومن المقرر أن تظهر له في الحلقة القادمة الفنانة غادة عادل، التي تجسد دور «الجنيّة».

أحداث عفاريت عدلي علام الحلقة الأولي

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولي، والقنوات الناقلة له وموعد عرضه

عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية، وذهاب زوجته إلى الدجال

أبطال عفاريت عدلي علام

مسلسل عفاريت عدلي علام بطولة النجم عادل الإمام، والممثلة هالة صدقي، مع، كمال أبو رية، ومي عمر، بالإضافة إلى  غادة عادل،  تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.