أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34، حلقة مميزة عن باقي حلقات المسلسل

نستكمل معكم باقية الصراع في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34 وهي الحلقة المقرر عرضها على قناة أم بي سي مصر في مساء يوم الاثنين الموافق بيوم السابع عشر من شهر أبريل الجاري 2017 الحالي، وتعتبر الحلقة الرابعة والثلاثون من الحلقات المميزة عن باقي حلقات مسلسل سلسال الدم، خاصة بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة الثلاثة والثلاثون من المسلسل، ويمكن لكل ما فاته مشاهدة الحلقة 33 مشاهدة أحداثها على موقع نجوم مصرية.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

قبل  أن نتابع معكم ملخص سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34، سوف نقوم بمتابعة معكم أهم وأبرز الأحداث التي برزت في الحلقة السابقة والحلقات الماضية من المسلسل حتى تتمكنوا من متابعة المسلسل بشكل متواصل وقد كان من أهم أحداث الحلقة هي كالاتي:

  • بعد أن قام الضابط علاء بواسطة قوات الأمن بالقبض على هارون في عز نومه وهو بالسرايا بعد أن تلقي الضابط علاء رسالة من شخص مجهول تفيد هذه الرسالة ببعض الصور التي يظهر فيها هارون هو وحمدان ومصلحي.
  • وترجع الأحداث السابقة عند قيام الضابط علاء بالذهاب إلى الأستوديو التي التقطت الصور، لكي يكتشف أن هاشم هو من قام بالتقاط الصور
  • ومن ناحية يحدث فرح كل من علياء وعلاء والتي شهد فرحا الكثير من الأشخاص بعد أن خيم الحزن عليهم
  • أما هنية فتذهب للجلوس في سرايا هارون بعد معرفة أن نصف السرايا مكتوب باسم زوجة حمدان وهي صافي والربع الأخر من السرايا لزينة زوجة هارون.
  • ومن ناحية أخري فوز حمدان بالانتخابات، ثم يعرف مكان هيما ويقوم تعذيبه مقابل أنه قام بقتل نجله، وهنية تعرف مكانه هي الأخري وتقوم بتعذيبه بسبب أنه قام بسرقة جميع أموالها لكي يصرفها على زوجته وهي حورية.

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 34

بعد أن تابعنا معكم أهم الأحداث التي وقعت في حلقات الأسبوع القادم من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع سوف نقوم بعد أن يتم عرض الحلقة على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية عرضه، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق بيوم السابع عشر.

قصة مسلسل سلسال الدم

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

تور قصة المسلسل حول دراما صعيدية يعيشها الفلاحين الذين يعيشون في محافظات الصعيدي وهي تناقش مشكلة الثأر المتنشر في الصعيد، ويدور الثأر بين كل من هارون وهو عمدة القرية وعضو في البرلمان، ونصره هي سيدة صاحبة أعمال كثيرة جميع أعمالها لله عز وجل.

  • ولقد تعجب الكثير من الجمهور بسبب دور زينة وهي الممثلة القديرة رانيا فريد شوقي، حيث أنه ورأ على أنه لا يجب أن يضيفوا أبطال جديدة في الجزء الرابع من المسلسل،  ومن ناحية أخري أنه كان يجب أن لن يتم تغير أبطال المسلسل ففي الجزء الرابع من سلسال الدم تم تغير الكثير من الأبطال في المسلسل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.