أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31 – حلقة ساخنة ومميزة

ننشر لكم مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31 التي من المقرر عرضها لكم على التلاز في مساء يوم غداً الأربعاء الموافق بيوم الثاني عشر من أبريل الجاري، ويذكر أن هذه الحلقة تملئها الأحداث الساخنة والمثيرة التي سوف ننشرها لكم اليوم في الفقرات القادمة من مسلسل سلسال الدم، بالإضافة غلى نشر لكم أهم الأحداث الي وقعت منذ بداية حلقات المسلسل الأسبوعية، أما في نهاية حلقات الأسبوع الجاري سوف نقوم بتجهيز مقالا يوجد بها كافة الأحداث التي وقعت في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع هذا الأسبوع ونتمني أن تنال أعجابكم.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

أحداث سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 29
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 30

قبل أن نتابع معكم أحداث الحلقة الثلاثون من المسلسل أو الحلقة الجديدة دعونا نتعرف على أهم الأحداث التي وقعت في الحلقات السابقة من المسلسل والتي كان من أهمها وأشهرها هو قيام الشرطة التمكن من القبض وكشف هارون أنه يوجد بالسرايا وكشف زواجه من أبنة العمدة وهي زينة، ويرجع ذلك بالتخطيط التي دار بين كل من نصره وهاشم، أما الضابط علاء فهو يبحث عن الذي قام إرسال الصور له وهي صور حمدان وهارون في السرايا، وأخيراً عرف أن وراء هذا كل هو هاشم.

أما العمدة فقد تم القبض عليه سبب أنه قام بتعذيب شيخ الغفر عبد الله بالإضافة إلى أنه قد كان يعرف أن هارون يوجد معه في السرايا ولكنه خبأ ذلك عن الجميع عدا أسرته، أما بالنسبة إلى حمدان التي كان يعرف أن والده في السرايا ولن يقول لأحد فهو قام بالخروج من مركز الشرطة مثل الشعر من العجين بواسطة صفوات وأحبابه، أما نصره فالفرح ملئ قلبها حتى أنتهي والسب ما حدث لهارون.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

أما بالنسبة إلى الضابط علاء فهو يعتبر من رجال الشرطة الناجين لسرعة قامه بالقبض على هارون، وعلاقتهم هو وعلياء تزداد يوما بعد يوم بعد قيامه بالطلب منها أن تأتي لكي تجلس مع أبنته حتى يتعرفوا على بعض، أما أحمد زوج رشيدة فهو وقع في فخ عميق وهو بسبب أتهمه بتهمة أن يأخذ رشاوي من أجل أن يفتح مكتبه للجر نال شقة دعارة ولكن سرعان ما تم أكتشاف أن أحمد مظلوم وخرج من التهمة بكل بساطة لأنه لا يعرف أي شئ عن الذي حدث.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

أما عن أهم الأحداث التي سوف تدور بمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31 أو الواحد والثلاثون هو أن الفرح سوف يتملأ قلب نصره من جديد بعد العبء الذي زق قلبها عندما عرفت أن ألي قتل أبنها وزوجها خرج من السجن “حمدان”، ونستكمل معكم باقية أحداث الحلقة 31 من المسلسل عقب أذاعه الحلقة على التلفاز من قبل قناة أم بي سي مصر.

  • حمدان يجد هيما وزوجته وهارون يفرح بسبب أن هيما هومفتاح خروجه من السجن، أما حمدان فهو مازال يعثر على فراج من أجل أن ينتقم منه.
  • ثم يحدث فرح وعقد قران كل من علياء وعلاء ويكن فرح جميل للغاية، ثم يحدث حوار جميل بين أبنة علاء واحفاد نصره ونصره أيضا.
  • أما صافيناز هي وصفوت فتزداد علاقتهم ببعض كثيرا.
  • حمدان يفوز في الآنتخابات والسرايا تملئها الزغاريد.
  • صفوت يزور هارون في السجن ويتحدث معه بشأن خروجه من السجن وليخرج من السجن يجب أن يترك جميع أعماله لطليقته.

حلقات من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31 - حلقة ساخنة ومميزة 1 11/4/2017 - 6:34 م
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 31

قصة مسلسل سلسال الدم وآراء المتابعين

سلسال الدم الجزء الرابع
سلسال الدم الجزء الرابع
  • عن قصة المسلسل فهو مسلسل صعيدي تدور قصته في أحدي مدن الصعيدي وهي تدور حول مشكلة الثأر المنتشرة في محافظات صعيد مصر ويدور الثأر بين كل من نصره وهارون وسوف تنتصر نصره في نهاية الجزء الرابع من المسلسل.
  • أما عن أراء المتابعين فقد روا ضرورة قيام ألقاء القبض على حمدان لأنه قاتل ومجرم بالفعل وأن ما حدث فهو يعتبر  ظلم من جماعة الأخوان وهو يمثل الجزء السلبي في المجتمع التي يجب أن يلقي عقابه مثله مثل أي مجرم أخر.
  • والمسلسل يذاع بشكل يومي على قناة أم بي سي مصر ما عدا يوم الجمعة والسبت في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع الإعادة الخاصة بالمسلسل على قناة أم بي سي مصر تو في تمام الساعة الخامسة مساء أما يومي الجمعة والسبت فهما محددان من أجل أذاعه جميع حلقات المسلسل.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.