أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 41

نعرض عليكم مقتطف من الحلقة السابقة 41، ذهبت والدة سالم إلى ناصرة داخل مكتبها وقامت بمهاجمتها بسبب أن إبنها سالم قام بتسليم نفسه إلى النيابة لإخراج ناصرة من السجن، ويتوعد هيما أن يأخذ بثأره مما فعله به حمدان من سابق وإلقائه في الترعة للتخلص منه، أيضاً شك حمدان في فراج وكيف يعرف بسمة وكيف يعرف الكثير من التفاصيل عن حياهها الخاصة، والإقتراح على ناصرة بأنها سوف تظهر في التلفاز.

ملخص حلقة سلسال الدم 41

أحداث حلقة اليوم، فور عودة بسمة من بيت أهلها والذهاب إلى حمدان بدأ يشك في تصرفاتها وسألها عن معرفتها بفراج من سابق، فقام حمدان بأخذ كل ممتلكات فراج وطرده خارج الجبل إنتقاما لشرفه، وذهبت ناصرة إلى الإعلامي الكبير ” تامر أمين ” حتى تظهر على التلفاز وتقول المفاجأة الخاصة بها على الهواء مباشرة.

وقام فراج بسرقة الكثير من الأشخاص على الطريق الصحراوي، وقالت ناصرة على الهواء مباشرة أن سالم برئ من تهمة التجارة في المخدرات، وقالت أيضاً أنها سوف ترشح نفسها إلى إنتخابات مجلس الشعب، ذلك ما أدخل الرعب في هارون وأبنائه.

وذهبت ناصرة إلى سالم داخل السجن حتى تستفسر منه لماذا فعل ذلك، ومرة أخري يقترح هيما على هارون أن يقوموا بقتل ناصرة والتخلص منها نهائياً، حتى يصبح هارون هو المسيطر الوحيد على الصفوانية.

  • أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 42

قريبا وحصريا سوف يتم عرض أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على موقع نجوم مصرية إنتظرونا بطولة “عبلة كامل، رياض الخولي، وللمرة الأولي في أحداث مسلسل سلسال الدم الممثل القدير أحمد بدير


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.