أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 40

في الحلقة السابقة تم إلقاء سالم أمام المستشفى من قبل الأشخاص الذين قام هارون بإستئجارهم لخطفه وتهديد الشعابنة حتى يقوموا بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد هارون، أيضا تزوجت بسمة من حمدان لإنقاذ والدها من السجن، كما قام سالم بالذهاب إلي النيابة والإبلاغ عن نفسه بأنه هو من يقوم بإحضار المخدرات من الخارج وتخبئتها في البضائع التي تقوم ناصرة بإستيرادها حتى يخرج ناصرة من السجن الذي دخلته بالظلم.

ملخص حلقة سلسال الدم 40

في حلقة اليوم تم خروج ناصرة من السجن وفرح بها أهلها، ومنعت زوج إبنتها من نشر خبر خروجها من السجن من النشر لأن سالم مازال متواجد داخل السجن وهو بريئ، وقامت ناصرة بالتبرع بمبلغ نصف مليون جنيه للغريمات إي النساء الذين قاموا بتجهيز بناتهم وأبنائهم بالقسط.

أقنعت بسمة حمدان بالتصالح من الريس سيوفي لأنه يقوم بحمايته ولا يجب أن يكون هناك خصام بينهم، وأقنعته أيضا أن تذهب إلي والدتها ووالدها لزيارتهم لمدة يومين، وذهبت والدت سالم إلي الحاجة ناصرة منفعلة تريد إبنها الذي دخل إلي السجن عوضا عنها.

وإلي هنا تنتهي الحلقة وأحداثها كما يمكنك متابعة أحداث حلقات مسلسل ” سلسال الدم الجزء الثالث ” من خلال موقعنا نجوم مصرية، كما يمكنك متابعة الكثير من المسلسلات منها هبة الرجل الغراب، أيضا جودا أكبر، والكثير والكثير من أحداث المسلسلات الشيقة.

قريبا وحصري سوف يتم عرض أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على موقع نجوم مصرية انتظرونا بطولة “عبلة كامل، رياض الخولي، وللمرة الأولي في أحداث مسلسل سلسال الدم الممثل القدير أحمد بدير”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.