أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 39

في الحلقة السابقة الـ 38 من المسلسل الشهير سلسال الدم الجزء الثالث، وجهت ” فرحة ” أخت ” هنية ” الإتهام إلي هيما بأنه قام بالنصب على أختها وسرقتها، كما قام هارون بإختطاف سالم لتأديبه كل ذلك بسبب تطأول سالم على هارون بالكثير من الألفاظ، كما أكدت عاليا أنها سوف تظل بجوار سالم حتى يظهر مرة أخري، وأكدت زوجة هارون أنه يجب عدم قتل سالم يكتفي فقط بتهديده.

ملخص حلقة سلسال الدم 39

في حلقة اليوم قام الشعابنة بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد هارون، حتى يقوم بالإفراج عن إبنهم سالم، ومرة أخري تتزوج ” بسمة ” حتى تخرج والدها من السجن، يهرب سالم من المستشفى ويقوم بتسليم نفسه إلي وكيل النائب العام ويعترف على نفسه بأنه هو صاحب المخدرات التي تم إيجادها في مخزن الحاجة ناصرة، يفعل ذلك حتى يقوم بإخراج الحاجة ناصرة من السجن وإبعاد حبل المشنقة عنها.

تذهب عاليا ورشيدة إلي ناصرة في السجن وتخبر والدها بما حدث، وأن سالم قام بالإعتراف على نفسه حتى يخرج الحاجة ناصرة من السجن، وهذا الإعتراف يحير هارون لأنه يريد التخلص من ناصرة نهائياً، لكن دون جدوي في كل مرة يحاول هارون فعل ذلك يفشل.

تنتهي الحلقة بتهديد فراج لبسمة بأنها إذا حاولت أن تقوم بإخبار زوجها بما حدث قبل ذلك، سوف يوم بقتلها.

قريبا وحصريا سوف يتم عرض أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على موقع نجوم مصرية إنتظرونا بطولة “عبلة كامل، رياض الخولي، وللمرة الأولي في أحداث مسلسل سلسال الدم الممثل القدير أحمد بدير”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.