أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 35

في الحلقة الرابعة والثلاثون من مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث، تم عقد اجتماع بين كبار الشعابنة وبين هارون صفوان، وأكد هارون على الشعابنه أنهم يجلسون في الصفوانية برضاه وذلك ما اغضب الشعابنة كثيرا.

ملخص حلقة سلسال الدم 35

قام هارون بتأجير بعض الأشخاص لتسجيل حلقة في التلفزيون للشهادة ضد ” ناصرة ” بالزور، وقول الكثير من الكلمات أنها تتاجر في المخدرات منذ زمن بعيد، وأن كل ثروتها الطائلة من تجارة المخدرات، وهناك سمعهم شاب من أهل القرية، واعترض على كلماتهم التي يقولونها أمام الكاميرا.

عندما قام البرنامج الذي قام بالتصوير من الأشخاص المزيفون للشهادة ضد ناصرة بالزور وعرضه على التلفاز، انفعلت ابنتها ” رشيدة ” وقامت بالبحث عن الفلاشة التي تحتوي على مقطع الفيديو الذي يحتوي على وجه فراج وهو يقوم بحرق مصنع ناصرة، وتقوم بتهديد هارون حتى يقوم بالإفراج عن والدتها من السجن.

بالفعل تقوم بالاتصال بهارون عبر الهاتف وتقوم بتهديده أنها سوف تقوم بتقديم الفلاشة التي تحتوي على مقطع الفيديو إلى النيابة، فقام هارون بالرد عليها بالتجاهل وقال لها أفعلى ما تشائي، وتذهب عاليا إلى زوجها بعد أن خرجت المستشفى لتواجهه بزواجه الثاني، وأن من قال لها هو والده هارون، وأكد لها زوجها أنه قام بطلاق زوجته الثانية ويريد العيش مع عاليا زوجته الأولي التي يحبها.

  • أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث الحلقة 36

قريبا وحصري سوف يتم عرض أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على موقع نجوم مصرية انتظرونا بطولة “عبلة كامل، رياض الخولي، وللمرة الأولي في أحداث مسلسل سلسال الدم الممثل القدير أحمد بدير”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.