أحداث مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الثانية، وأحداث الحلقة السابقة


أحداث مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الثانية ننشرها لكم حصرياً عبر موقع نجوم مصرية،  ويعرض المسلسل بداية من 27-5-2017، الموافق الأول من شهر رمضان المبارك، و بدأت قناة mbc مصر عرض الحلقة الأولي اليوم وظهر مصطفي شعبان على أنه نصاب يدعى حافظ عبد الودود ويعمل مندوب لوزارة السياحة بإدارة الشكاوى.

تابع:

قائمة مسلسلات رمضان 2017، ونبذه عن أحداث بعض المسلسلات

موعد عرض مسلسل اللهم إني صائم والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل اللهم إني صائم على قناة mbc مصر2 فى شهر رمضان المبارك والمقرر له أن تبدأ أول حلقة غداً السبت الموافق 1 رمضان، وستذاع أولي الحلقات من المسلسل فى تمام الساعة الواحدة صباحاً قبل السحور مباشرةً، وتعاد فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وتدور أحداث مسلسل اللهم إني صائم حول شخص نصاب الشرطة تطارده، وذلك بعد أن قام بالاحتيال على الكثير من رجال الأعمال، والجدير بالذكر أن مصطفي يعمل مندوب لدي وزارة السياحة وحدثت له بعض المشكلات وتم طرده من العمل بسببها، فلجأ إلى النصب.

أحداث مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الأولي

  • يقوم مصطفي شعبان تحت مسمي حافظ، بالذهاب إلى مكتب عزت أبو عوف ليعرض عليه بعض الشكاوى الخاصة بالسياحة، ولكن الحديث لا يعجب حافظ، لأنة يتكلم باسم جهة حكومية، وعرض عليه مبلغ مالي مقابل التحدث عن بيع الأهرامات لكنه رفض وأبدي غضبه وتركهم وذهب.
  • بعد ذلك رجع مصطفي شعبان لعزت أبو عوف وقبل الرشوة منه مقابل إخباره بأنه خلال 48 ساعة سيتم إقالة الوزير، وأكدت الأخبار التلفزيونية بان هناك قرار وزاري مرتقب، بعد ذلك قام مصطفي شعبان بعرض عده خرائط على عزت أبو عوف تخص السياحة بمصر.
  • وقام مصطفي شعبان بالنصب على زاهر وهو مستثمر كبير ولكنه ظهر كضيف شرف فى أولي الحلقات فقط، وكذب عليه حافظ بأنه لديه معلومات حول بيع الأهرامات، بالإضافة إلى تعديل وزاري مرتقب وكل ذلك مقابل رشوة مالية يحصل عليها.
  • وكان زاهر ينوي الرحيل من مصر لأنها تمر بظروف اقتصادية صعبة، ولكن بعد معرفه خبر بيع الأهرامات قرر أن لا يرحل لكي يستثمر الأهرامات لصالحه هو وشركاءه
  • ويستعين حافظ بناصبة تعمل معه لخداع زاهر، وهي شخصية ريم مصطفي، وأوهمه بانها وزيرة السياحية وحصل منها على عقد بيع ابتدائي للإهرامات، ويحصل حافظ على حقيبة الأموال من زاهر، يثم يهرب بهذه الأموال بعد إبلاغه بأن هناك قنبلة داخل الوزارة.
  • ثم قام مصطفي شعبان بالتخلي عن شخصية حافظ وقام بإرسال رسالة إلى زاهر ليقول له، نشكركم على تعاونكم معنا، حافظ عبد الودود، وانتظرونا فى عمليات جديدة، ومش تبقي عبيط وتجيب خشبة وتذهب لقياس الهرم، فلم يتمالك زاهر نفسه وضحك على خداعه.
  • ثم ذهب حافظ ووضع أمواله فى السيارة، ووجد ريم بجانبه تريد أن تشاركه أعماله الجديدة ولكن سرعان ما أتي أحد وضربه على رأسه.

أبطال مسلسل اللهم إني صائم

مسلسل اللهم إني صائم من بطولة مصطفي شعبان، والممثلة الكبيرة ريم مصطفي ، بالاشتراك مع، ماجدة زكي،  وفاء صادق ، بالإضافة إلى  الفنانة مي نور الشريف، والكثير، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد

أحداث مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الثانية

ننشر لكم أحداث مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الثانية، واتضح للجميع بأن حافظ والذي يمثله مصطفي شعبان نصاب كبير جداً، وقد تخلي عن شخصيته الأولي بعد أن أرسل رسالته إلى عزت أبو عوف وقال له نشكركم عل تعاونكم معنا، ونستكمل معكم باقي الأحداث قبل العرض مباشرةً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.