أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة 27

في مزيد من التشويق والأثارة نتابع معكم أحداث مسلسل الأسطورة والذي يشاهده الكثيرون عبر شاشات التلفزيون في رمضان الحالي والذي قد أثر تأثيراً كبيراً في قلوب المشاهدين، فقد أنتهت الحلقات السابقه بموت رفاعي وهو الأخ الأكبر لناصر الدسوقي بطلقات نارية أودت بحياته على الفور وكان هذا من أكثر المشاهد مشاهدة على اليوتيوب، فنتابع معكم باقي الأحداث.

أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة 27 1 3/7/2016 - 3:23 م

أنتهت الحلقة السابقة بأمين قام بضرب سماح عندما سمعته يتكلم عن أخيها بأنه سيقتله وأنه له أعدا كثيرون وعندما قامت بطلب أخذ أبنها وأنها ستبلغ أخيها عن ما سمعته قام أمين بضربها ضرب مبرح حتى فقدت الوعي وقام بربطها في السرير، وأخذ الطفل لأبيه وأمه وقال لهم ما حدث لكن سرعان ما نهره الأب والأم عن ما حدث منه والذي فعله بزوجته.

فقامت سماح بفك نفسها والذهاب إلي أهلها ةعرف ناصر ماحدث لأخته وهو ما لديه ماكل كثيرة ولكنه بالرغم من ذلك فتعرف على مكان أمين وذهب إليه ليقتله حتى يأخذ حق أخته التي قام زوجها أمين بضربها حتى الموت بزجاجة.

كما أنه في الأحداث السابقه قام بدر بقتل سلماوي ريك ناصر والذي طلب منه ناصر الخروج من البلد حتى لا يتم القبض عليه وقتله لكنه لم يستمع له وقام بدر بقتله على الفور، وفي أنتظار باقي الحلقات والحلقة 28 من الأسطورة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.