أحداث مسلسل الأسطورة الحلقة 23 القبض على جميلة ومفاجأت كثيرة

نتابع معكم أحداث مسلسل الأسطورة والمزيد من الأثارة والغموض مع ناصر الرفاعي والذي يقوم بتطليق شهد بعد أكتشافها لزواجه للمرة الثالثة، كما أن جميله تقوم بقتل زكريا بعدما يقوم بمراقبتها ويراها تدخل شقة مأجرة لشاب ويدعي جلال ويدخل زكريا لتنقض عليه جميلة أثنا مشاجرته مع جلال لتموته في الحال عن طريق الخنق.

الاسطورة

وتتسارع أحداث المسلسل لتكشف لنا عن أحداث مثيرة تجذب إليها المشاهدين الذين تابعوا هذا المسلسل ومنتظرين نهاية المسلسل الذي أخذ أكثر المشاهدات خلال شهر رمضان المبارك، كما أنه تسارع الكثير من الجدال حول نجاح المسلسل أم لا.

نتابع معكم أحداث الحلقة ال23 والتي تبدأ بذهاب حنان لشهد لتخبرها بأن ناصر يحبها وتزوج من زوجته الثالثه أنتقاماً من تمارا حبه الأول، وتذهب عايده رياض لتوحه لتخبرها عن أختفا زكريا وأن جميله تقيم معها حتى عوده زكريا، وأن البت ليست أبنته ومعها ما يثبت ذلك، وتأتي في أقوي المشاهد عندما يسأل بدر ناصر عن سلماوى هل يعرفه أم لا ولكن ناصر أنكر ذلك، وتذهب سماح مع أمين وتعيش معه ولكنها لا تعرف ما يخبئه لها.

أنتهت أحداث المسلسل بالقبض على جميلة زوجة زكريا، المسلسل من بطولة محمد رمضان، روجينا، فدوس عبد الحميد، مي عمر، هادي الجيار، دنيا، والكثير من ألمع نجوم الفن.

في أنتظار الحلقة 24 من الأسطورة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.