أحداث المسلسل المصري السورى علاقات خاصة بطولة الفنان ماجد المصرى

مسلسل علاقات خاصة مسلسل جذب ملايين المشاهدين فهو مسلسل يجمع بين الممثلين السوريين والممثليين المصريين فيعطى المسلسل إتجاه أخر وتجربة رائعة للمسلسل.

مسلسل علاقات خاصة

فتمثيل الممثلين المصريين وتأدية أدوارهم مع الممثلين السوريين دمج للغات وألوان أخرى للفن فالمسلسل حقق نجاح تجربة رائعة في دمج الفن السورى بالمصرى.

والمسلسل يحكى عن العلاقات العاطفية، والإزمات والمشكلات التي يتعرض لها الشباب المصري والسورى، والعوائق التي تقف أمام سعادتهم، والجمع بينهم وبين من يحبون.

ومن الممثلين المصريين في المسلسل، الفنان ماجد المصرى، الفنان أحمد زاهر، الفنانة منى واصف، والفنانين السوريين، باسم ياخور،  ديمة قندلفت، وسوزان نجم الدين.

ويروى المسلسل خمسة علاقات حب معقدة،  وأول قصة شاب   يدعى “إياد”الذي يحب «لامار»، حبا كبير ولكن الظروف  ، منعتهم من الزواج فوجدها على علاقة ” بجهاد” فيسعى إياد للإنتقام من لامار.

وتبدأ قصة أخرى (العلاقة الثانية)  وهى قصة (جو وياسمين) الذي يحبها ويتزوجها، رغم أنها تنتمى لأسرة فقيرة جداً فيتزوجها  ، ويصنع منها نجمة ومطربة لصوتها الرائع، وهنا تنتقل قصة حبهم إلى إستغلال جو لشهرة ياسمين.

( العلاقة الثالثة) وهى قصة أخرى بين (حسام وفرح) الذي يريد أن يتزوج من فرح رغم فارق السن الكبير بينهم الذي يبلغ 15 عام فارق بينهم،  ويرفض أهلها الزواج بسبب ذلك.

وحيث حسام أيضا رجل مطلق ولديه طفل، من زواجه الأـول فحدث صراع كبير بسبب قبول الأهل لهذا الزواج،  وبعد ذلك يتم الزواج بعد معاناة كبيرة.

وتبدأ مشكلة أخرى مع فرح بعد الزواج من حسام وهى،  الصراع والمشاكل مع طليقته مرفت، وتبدأ تحدث مشاكل ليحدث الطلاق بينهم وتعانى فرح منها كثيرا.

(العلاقة الرابعة) وهى قصة (تيم ومايا) بدأ العشق يدق بابهم ولكن هناك حاجز كبير بينهم، وهو الديانة ورفض الأهل والمجتمع لهذا الحب، ومع محاولات كثيرة، لاتجدى بشىء، يقرران الهروب للبنان للزواج.

والتحليل والرأى الشخصىلمسلسل (علاقات خاصة) :-

هو قصة درامية رائعة تمس المشكلات العاطفية وتعرضها بجرأه وتجذب لها المشاهدين، والمسلسل يحمل تقنية عالية في التصوير،  والقدرات الإنتاجية الضخمة  هى التي ساهمت في نجاح العمل.



اترك تعليقاً