أحداث الحلقة 24 من مسلسل جودا أكبر الجزء الثالث

تبدأ أحداث الحلقة 24 من مسلسل “جودا اكبر” بنبهار الملك “جلال “بالفتاة التي قابلها في الحمام وتدعى “عطيفة” ولا يدري كيف رسم صورة عطيفة بدلا من الملكة “جودا ” وتلاحظ الملكة “رقية” في نظرات الملك جلال لعطيفة أنه متيم بها ويبدوا علية أنها تغلبت على جودا وخطفت قلب جلال والعجيب أنها تفرح في جودا ويراها الملك وهي تغني بصوت جميل ويزيد إعجابه بها ويظل ينظر لها أثناء الغناء حتى لاحظ الجميع أنه أحبها ويطلب جلال من المطرب أن يسمح لها بالجلوس بجانبه وتغني معه فترفع الفتاة الطرحة من على وجهها وتبدأ بالغناء مع المطرب الأخر.

ملخص الحلقة 24 من مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث

وترى جودا أن هذة الفتاة هي التي رسمها جلال وتغار منها جداً ولم يستطيع جلال إخفاء إعجابه أمام الجميع والقائد “أدجا” يخشى على الملك من أن يحب هذة الفتاة لإنها متزوجة واذا إنتشر الخبر سيكون خطر كبير على الملك جلال ويشرح أدجا الوضع للملك ولكنه لا يري غير جمال عطيفة.

ويذهب “شريف الدين” مرة أخرى إلى “خيبر” ليعذبه بقطعة من الحديد الساخن لإنه مد يده على الملكة جودا وفاجأة يدخل رجل من جنود الملكة “شوشاك” ويقتل حارس السجن  ويدخل  على الوحش خيبر ويجد أنه الحارس الذي كان يعلمه أثناء حبسه عند الملكة “شوشاك” ويقول له بدلا أن تقتل الملك جلال أريد منك أن تقتل الملكة جودا فيغضب جداً خيبر ويضربه بالرأس.

فيقوم الرجل بضرب خيبر وتدخل الملكة جودا وتمنعه أن يضرب خيبر لإن الملك أمر أن لا يعاقبه أحد ولا تعلم أنه من جنود الأعداء ويدخل عليها الملك جلال ويعاتبها بشدة بسبب تعاطفها الزائد على الوحش  خيبر  ويستمر جلال في الإعجاب بعطيفة وينشغل عن جودا وباقي الملكات..

ويعتبر مسلسل جودا أكبر من اضخم الأعمال الدرامية الهندية حيث يتحدث عن أشهر قصة حب في التاريخ الهندي والتي حدثت في القرن السادس عشر وجمعت بين الماغول والراجيبوت.



عرض التعليقات (2)