أحداث الحلقة 14 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

بمزيد من الأثارة والتشويق بمسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني، بعد النجاح الساحق للجزء الأول من ساحرة الجنوب، فنروي لكم أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني مع ألمع نجوم الفن حورية فرغلي، ياسر جلال، سوسن بدر، مها أبو عوف، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، المزيد من ألمع نجوم الفن في مسلسل ساحرة الجنوب.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني 1 13/5/2016 - 4:23 ص

الحلقة 14 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

تبدأ الحلقة 14 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني مع عودة صلاح عبد الله من فوق الجبل ليخبر عدلي باشا عن ما رأه فوق الجبل وأن تاج ومجاهد يقومون بالحفر لصالح خليل الطحاوي للحصول على الكنز المفقود، وفي مشهد أخر داخل القصر يبدأ مع نزول أفكار زوجة حسام من غرفة نومها لتتناول الفطار لتجد مريم أبنة خليل الطحاوي وزوجة هاني تعاملها معاملة سيئة، كما أنها تنده عليها بألفاظ بذيئة للغاية، وتؤمرها تصنع لها نسكافية الخاص بها، فترتعب منها أفكار لتدخل المطبخ مسرعه لتصنع لها نسكافيه، لتري أمامها روح فتتحدث أليها عن ماحدث معها من مريم التي لم تكن تعرف أنها سلفتها وكانت تعتقد أنها أخت حسام، لتأمرها روح بأن لا تستمع لها على كلمة وتأخذ حقها منها وروح هي التي ستجلب النسكافيه.

لتذهب أليها أفكار وتشتمها مريم وتسأليها فين النسكافيه لترد أليها أفكار بأنها لم تصنع لها نسكافيه وأنها لها مثلها تماماً داخل القصر لتشتمها بألفاظ بذيئة مرة أخري، لتسرع أفكار بالقفز على مريم وتنهال عليها بالضرب لولا تدخل عدلي باشا وقام بأستدعاء حسام وهاني الذي شاهدوا ضرب أفكار لمريم وعندما قامت بشتمها مرة أخري، تدخل حسام وقال لأخيه عجبك كده، فرد هاني على حسام بضرب مريم حتى تتأدب لما فعلت.

ذهبت أفكار مع حسام فقال لها بأنها أخطأت حينما ردت على مريم قالت روح هي التي طلبت مني ذلك، ليخبرها بالابتعاد عن روح نهائياً ولا تقترب أو تسمع لحديثها مرة أخري.

ذهب حسام ألي روح وطلب رؤيتها في مكانهم المفضل في الجزء الأول، فتذهب أليه روح، في سياق درامي أخر يذهب شافعي ألي القاهرة للبحث عن حكمت والخالة رزة وظل جالساً على مقهي في ضواحي القاهرة حتى يستطيع  الوصول ألي السمسار ا لذي أقتضي لهم الشقة المفروشة التي يقطنون بها.

طلب عدلي من 3 رجال أن يتم  تجهزيهم في أي لحظة لمأمورية بين طيات الجبل وأنه سيعطيهم الطاق طاقين، وتذهب روح ألي حسام لتتأخر على الذهب أليه فيذهب حسام لكنها تنده عليه ليسمع صوتها ويرجع ألي نفس المكان مرة أخري، ليجدها أمامه ويطلب منها الابتعاد عن الأفعال التي تصنعها لكنها تنهره بالحديث أتجاه أنه أبتعد عنها وتزوج غيرها.

تذهب روح ألي بخيته وتطلب منها عدم الإفصاح عن روح مرة أخري ولا تأتي بسيرتها بين الخلق ألا أن بخيته تقول لها لم أهملك حتى تفوق لتنفزع في روح للتحول روح ألي الليث الحافي ويحدثها بصوته المرعب ويخيفها ويحدثها عن عدم التحدث بهذا الشكل مرة أخري ألي روح نهائياً.

وتذهب سوسن بدر ألي قصر عدلي باشا لتخبرهم بأن من وضع الذهب بين طيات ملابسها هي روح لأنها سحارة وتقوم بعمل الأسحار من مكان بعيد وللحظ السيئ كانت تستمع لها في هذه اللحظة مريم التي تريد الانتقام من روح.

انتظرونا في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني15.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.