أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل هبة رجل الغراب

أصبح مسلسل هبة رجل الغراب أكثر إثارة بعد أحداث الحلقتين الأولى والثانية، خصوصا بعدما نجحت هبة في الحصول على وظيفة متميزة في أشهر شركات الموضة في مصر والشرق الأوسط وذلك بعدما تقدمت لأكثر من وظيفة من قبل لكن كما نعلم أنها تطرد بسبب أنها غير حسنة المظهر.

وسنتناول معا الحلقة الثالثة من المسلسل والذي ازادات فيه الأحداث إثارة أكثر وأكثر خصوصا بعدما فضل مستر ” أدهم ” هبة للعمل كسكرتيرة عن “بريهان” صديقة خطيبته والتي كان سبب رفضه الأساسى لها أنه متأكد أنها تقدمت لتلك الوظيفة بناءا على طلب “فريدة” خطيبة مستر “أدهم” حتى تقوم بالتجسس عليه لصالح فريدة.

وفي أول مقابلة بين مستر ” أدهم ” و”هبة” بعد نجاحها في الحصول على الوظيفة، صدم مستر ” أدهم ” من منظر “هبة” ولكنه سرعان ما تماسك خصوصا وأنها وجدها ملمة بكل المعلومات عن الشركة لدرجة أنها تعرف عنها ما لا يعرفه بعض الموظفين بها.

وقد أدى تعيين “هبة” في الشركة إلى ازمة بين “فريدة ومستر ” أدهم ” وذلك لأن فريدة كانت تريد تعيين صديقتها “بريهان” كما وعدتها، إلا أن مستر ” أدهم” رفض ذلك ولم يكن أمامه إى خيار اخر سوى أن يعين “هبة”.

وقبل أن تشتد الأزمة بين “فريدة” ومستر “أدهم” تدخل والده من أجل حلها حيث كانت لديه فكرة رائعة لحل ذلك الجدل وهو أن تكون “هبة” هى المسئلة عن الاعمال والمهمات الكبيرة والخاصة بالشركة بينما تكون “بريهان” هى مسئولة العلاقات العامة بسبب جمالها الفاتن.



اترك تعليقا