أحداث الحلقة الأولى من مسلسل هبة رجل الغراب

مسلسل هبة رجل الغراب هو مسلسل كوميدى جداً من نوع خاص يقوم ببطولته الفنانة الشابة ايمى سمير غانم في دور “هبة” ويشاركها البطولة كلا من الفنان حازم سمير في دور “أدهم” وريهام حجاج في دور “فريدة” وتامر يسرى في دور”مازن” وكوكبة من باقى الفنانين والفنانات.

مسلسل هبة رجل الغراب

تدور أحداث الحلقة الأولى حول أن شركة أدهم أصبحت مزدحمة جداً بسبب كثرة المتقدمين لها بعدما نشرت الشركة إعلان عن حاجتها إلى سكرتيرة تكون مؤهلة للقيام بمهامات الشركة، وكان من بين هؤلاء المتقدمات هبة والتي كان ينافسها الكثير من المتقدمات اصحاب الوجه الجميل على عكس هبة.

وفي الجهة الأخرى كانت إحدى المتقدمات تدعى “بريهان “صديقة خطيبة أدهم مدير الشركة والتي جائت لكى تحظى هى الأخرى بفرصة للحصول على هذه الوظيفة، ومن هنا جائت المواجهة الأولى في المقابلة الشخصية بين هبة وبريهان مع مدير شئون العاملين بالشركة من أجل إختيار احداهن للعمل بالشركة.

وعلى الرغم من أن “هبة” كانت تمتلك سيرة ذاتية قوية جداً إلا أن كانت فرصة “بريهان” أكبر للحصول على الوظيفة بسبب مالها، إلا أن ” أدهم ” رفض ذلك  لأنه كان يعلم أن “بريهان” جائت للعمل في الشركة للتجسس عليه لصالح زوجته.

وهنا طلب أدهم من مدير شئون العاملين أن يطلع على السيرة الذاتية لكل المتقدمين حتى وصل إلى السيرة الذاتية الخاصة بهبة وأعجب بها ولكن مدير شئون العاملين أبلغه بأنها قبيحة المظهر ولا يصح أن تكون في منصب سكرتيرة بالشركة إلا أنه رفض وطلب على الفور أن يتصل بها من أجل تعيينها بالشركة.



اترك تعليقا