أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2

بعد الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا من حيت عدد المشاهدين عاد مسلسل كلبش من بطولة سليم الآنصاري هذا العام في حلة جديدة وبقصة جديدة أيضا في مسلسل كلبش 2.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 1 17/5/2018 - 5:45 ص

الجزء الثاني الذي يحكي مشكلا جديدا وتحديا جديدا يواجه سليم الآنصاري بعدما تمكن من فضح جريمة القتل التي كان متهما بها في الجزء الأول بدأ مشوقا وفي غاية المتعة من خلال أحداثه.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كلبش 2 :

ابتدأت الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل بنقل سليم الآنصاري لكي يشتغل في نفس مركز زوج أخته حسام الذي كان قد ساعده كثيرا لكي يثبت براءته في الجزء الأول.

و في أول كمين يكونا فيه جنبا إلى جنب يتم الهجوم عليهما وعلى جميع الضباط المتواجدين هناك من طرف جماعة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية داعش مما أدى إلى مقتل كل الضباط في اللجنة ما عدا سليم الآنصاري والضابط حسام الذي أصيب في رجليه.

سليم الآنصاري سيكتشف بعد ذلك من خلال إعترافات أحد المتورطين الذي قام بالقبض عليه أن المسؤول عن العملية هو أحد كبار رجال القبيلة الذي تعرض لعدة محاولات للقبض عليه من طرف الداخلية لكن دون جدوى.

و ازدادت رغبة سليم في القبض عليه بعد تلقيه شكاية من أحد الصحفيات التي أخبرته أن قام بخطف أحد رجال القبيلة أمام أعينها.

بعد ذلك فورا قام سليم الآنصاري بتنسيق مع رجال الداخلية بالهجوم على بيت أبو العز الجبلاوي والقبض عليه بعد خسائر بشرية كبيرة في مواجهة مسلحة بين رجال الداخلية ورجال أبو العز الجبلاوي.

و فور القبض عليه إنتشر فيديو يوثق الحادثة مما أغضب رجال أبو العز الجبلاوي وفي مقدمتهم إبنه ليقوموا بعد ذلك بالهجوم على بيته مما أدى إلى مقتل زوجته، أمه وأخته.
كما رأى سليم أمه تحتضر في مشهد مؤثر للغاية.

و يبدو أن الحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسل كلبش ما هي إلى بداية لكمية التشويق والإثارة الكبيرة التي سيشهدها المسلسل بعد رغبة سليم الآنصاري في الإنتقام لعائلته.

فما رأيكم أنتم في الحلقة وما توقعاتكم لما هو قادم؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.