أجور مقدمي البرامج التلفزيونيو | وشيرين عبد الوهاب أجرتها صدمة

يذاع على التلفزيون المصري الكثير من البرامج التلفزيونيو التي تذاع على شتي القنوات الفضائية، وما بين تلك البرامج سنعرض لكم اليوم في هذا المقال بعض أجور مقدمين البرامج الهامة التي يشاهدها الملايين من الأشخاص،   وقد أخترنا لكم أهم 5 برامج تلفزيونيو يقدمها الممثلين والمطربين ويشاهدها الكثير.

أجرة برنامج بيومي أفندي على قناة دي سي أم

أجور مقدمي البرامج التلفزيونيو المشهورة :

أجرة برنامج شيري أستديو على قناة دي سي أم
أجرة برنامج شيري أستديو

و تعد الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب من أكثر المقدمين في الأجر، والجدير بالذكر أن المطربة شيرين تقدم برنامج ” شيري أستديو ” وذلك على مسرح قناة dcm، والبرنامج عباره عن استضافة ثلاثة فنانين أو مطربين في الحلقة، وقد بلغ أجرة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى تسعة عشر مليون جنية.

أجرة برنامج "تع أشرب شاي على قناة دي سي أم
أجرة برنامج “تع أشرب شاي

و تليه الفنانة غادة عادل من حيث الأجرة حيث أن الفنانة غادة تقدم برنامج ” تع أشرب شاي ” على فضائية  dcm، وقد بلغ أجرتها إلى أربعة مليون جنية، أما بخصوص برنامج بيومي أفندي، الذي يقدمه الفنانة والنجم اللامع بيومي فوائد على قناة دي سي أم، وقد بلغ أجرته إلى أثنين مليون جنية.

أجرة برنامج بيومي أفندي على قناة دي سي أم
أجرة برنامج بيومي أفندي

ومن تلك البرامج أيضا هو برنامج نفسنة التي يقدمه ثلاثة فنانين وهما أنتصار وبعض الفنانين فقد وصل أجرتهما إلى عشرة ألاف جنية وذلك في الحلقة الواحدة، ويأتي بعدها برنامج الفنانة أدور وهو أدور الذي يذاع على قناة اليوم، حيث أن أجرته قد وصلت إلى 100 ألف جنية وذلك في الشهر الواحد.

أجرة برنامج أدور على قناة اليوم
أجرة برنامج أدور

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.