أفضل هدايا الرجال غير تقليدية في عيد الحب.. بالصور كولكشن لهدايا الرجال 2018

أيام وتحتفل العديد من دول العالم بعيد الحب، ويبدأ المحبيين في البحث عن الهدايا التي تناسب كل حبيب، فالهداية هي وسيلة للتعبير عن الحب بين الطرفين وهي تعتمد على زوق صاحبها وتعبر عن مدى حبه واهتمامه بالطرف الأخر، لذلك يجب انتقائها بحرص شديد والتركيز على قيمتها المعنوية أكثر بكثير من قيمتها المادية، وبشكل خاص هدايا للرجال  فمعظم الرجال لا يميلون إلى الهدايا التقليدية “كالورود والحلوي والشيكولاتة”، وإنما يميلون إلى الهدايا “غير تقليدية الغريبة”، والتي تعب عن الحب وتخرج دائما عن كل ما هو مألوف كالساعات والعطور، ومع اقتراب عيد الحب سوف نقدم لكم أجمل الهدايا الخاصة بالرجال التي يمكن أن تقدم لهم في هذا اليوم.

هدايا الرجال

هدايا الرجال

هدايا الرجال في عيد الحب

على الرغم من عدم تنوع هدايا الرجال وذلك مقارنة بهدايا النساء، فمجالات الهدايا للنساء متعددة ومتنوعة إلا أن هدايا الرجال تتميز بطابع غير مألوف، ونجدها مثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الرجل وتحديد مبلغ معين لهديته ليقوم هو بانتقاء هديته بنفسه، على عكس المرأة فهي دائما ما تريد أن يفاجئها الرجل بهديته، ولكن الرجال على العكس تمام فمعظمهم يريد ويسعد لانتقائه هديته بذاته.

هدايا غير تقليدية للرجال

  • يمكنك شراء مجموعة العناية الشخصية الكاملة للبشرة، والشعر، وفوم الحلاقة، ومزيلات للعرق، وبلسم بعد الحلاقة بالإضافة إلى أدوات الحلاقة كالماكينة الكهربائية وشفرات الحلاقة، وجل الاستحمام.

  • نظرا لشغف الكثير من الرجال بالسفر، يمكنك شراء تذكرة إلى مدينة سياحية محببة إليه مع التكفل بكل مصاريف الرحلة من حجز الفندق وغيره فهي فرصة جيدة لتغيير مزاج الرجل والعودة بروح جديدة مقبلة على الحياة.
  • إذا كان يحب التصوير، يمكنك شراء كاميرا رقمية حديثة  وذلك لتوثيق اللحظات السعيدة بينكما.

  • كما يمكنك شراء دبابيس لربطات العنق والبدلات بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الأحزمة الجليدة باللونين البني والأسود.

  • إذا كان من هواة الرياضة ومتابعة الرياضة وأخبارها يمكنك شراء شاشة تلفزيونيو كبيرة مسطحة مع الاشتراك في القنوات الرياضية المشفرة وذلك لمتابعة المباريات والأخبار الرياضية.
  • شراء صندوق يحتوي على مجموعة متميزة من الصور بينكما كما يمكنك طباعة المحادثات التي تنم عن الحب بينكما ووضعها في الصندوق وإرفاقها بأوراق صغيرة مكتوب فيها مائة سبب لارتبطك به.

وإليكِ عدد من الصور قد تفيدك في اختيار الهدية المناسبة لزوجك أو خطيبك أو حبيبك

وبذلك نكون قد قدمنا لكم بعض من هدايا الرجال غير التقليدية والتي يمكن تقديمها لهم بمناسبة عيد الحب 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد