أثرياء الأطفال: الطفل سامر المدني مغني المهرجانات اشترى رانج روفر بـ3 مليون جنيه

نحن في زمن الغناء، تخيل أن الطفل سامر المدني لمجرد أنه مغني مهرجانات امتلك عربية فارهة رانج روفر الشهيرة التي لها سعر بحق مبالغ فيه وصل إلى ثلاثة ملايين جنيه مصري؛ سيارة الأغنياء فقط الفارهة مملوكة لطفل صغير، فقط لأنه غنى شعبي، أليس هذا غريبًا في زمن الكورونا؛ الزمن الذي يعاني فيه الملايين على مستوى العالم وليس مصر فقط من الفقر أو مواجهة الأزمات الاقتصادية التي مر بها الجميع بسبب ما أدت به كورونا من توقف الأعمال والانتاج، ومن ثم يأتي الطفل المسمى طفل ومغني المهرجانات ليربح ويمتلك الملايين في مثل هذا السن الصغير، فكيف كانت ردة فعل متابعيه بعد هذه الواقعة والصور المنتشرة له مع سيارته الغالية.

سامر المدني

سامر المدني ينشر صور له مع سيارته الفارهة

من الغريب انتشار قصة الطفل المغني الصغير في الترند حول خبر امتلاكه لسيارة فارهة ، خصوصًا من بعد نشر صور له على مواقع السوشيال ميديا، خاصةً في موقع «الفيس بوك»، تلك الصور يظهر فيها وهو جالس على صاج سيارته الفخمة الأمامي التي من آخر موديل لعام 2021م، وهي من ماركة رنج روفر ـ Range Rover ، التي بلغ سعرها لحوالي ثلاثة ملايين جنيه مصري، ولم يكتف سامر بشراء السيارة الفارهة بل بالغ في الرفاهية والثراء حتى أنه اشترى لها أيضًا لوحة معدنية للسيارة برقم مميز وهي أيضًا تساوي الملايين من الجنيهات، وهذا ما أثار حوله كثير من الجدل الموسع الكبير الذي انتشر فيما بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار سامر.

سامر يُعلق على ردود أفعال جمهوره (مفيش مبروك ولا إيه…)

جاء تعليق سامر على ما انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي عن صورته مع سيارته المنتشرة على موقع الفيس بوك، رد علق في صورة له نشرها بيوم الأمس الأربعاء، وقال:

«مفيش مبروك ولا أيه على الـ Range Rover وجاهزين يوم الخميس للاحتفال الساعة 6 مهرجان شيطان يلا إحنا جامدين والله».

لذلك انقسم متابعي سامر ما بين غاضب وما بين مهنيء.

تعليقات غاضبة من متابعي الطفل سامر

  • كتب يوسف عبد الرؤوف وقال:
  • «طب مش مكمل المحاضره اللى بقراها»
  • ثم قال أحمد فوزي غاضبًا:
  • «الحكمة من الصورة إن ليس أي سيارة يمكن إدخالها للجراج وشكرا»،
  • ثم علق أحمد منتصر ليتحسر وهو غاضب فيقول:
  • «وحسرتاه على الشهادة اللي بنموت عشان ناخدها».

بالفعل نتحسر جميعنا على ما نناله من التعليم؛ فمن تعلم ووصل إلى تعليم عالي حتى حصل على للدكتوراة لم يحصل على مبالغ تساوي فقط ربع قيمة ثمن السيارة ولو ظل يعمل طوال حياته بلا راحة، سواء كان من أطباء ومهندسين، معلمين وموظفين، مهما كانت وظيفته وعلوها ومهما كان يشتغل في بنك أو في شركة أو مؤسسة سواء عمل موظف خاص أو موظف حكومي لن يصل إلى هذا الحد من الثراء.

ردود فعل لمتابعين مهنئين يشعرون بالسعادة

على الوجه المقابل جاءت ردود فعل جماهير أخرى سعيدة، فلم تغضب حين رأت الصور المنتشرة، بل وجدت أنها تشعر بالسعادة لسامر، ومن ثم هنئوا سامر قائلين:

  • كتب مثلاً يوسف عصام ليهنيء ويقول:
  • «يا شباب الناس كلها دخله تشتم فيه محدش يبص في عيشه غيره ع متحرمش عليه وده واحد بيحلم وبيحق حلمه وربنا يزيده وألف ألف مليون مبروك ع العربية وعقبال x6»
  • ثم قال أحمد حسن وهو سعيد:
  • «ألف مبروك بالتوفيق والنجاح وربنا معاكم دايما وربنا يعطيك أكتر والرزق الوفير ويبارك في أهلك».

سامر المدني يرد على التعليقات الغاضبة

ثم رد «سامر» على كل التعليقات الغاضبة وقال:

«الناس اللي بتقول هتحط الشهادة فين طب ما تشتغل وتتعب وهتوصل للبتحلم بيه ولا أنت قاعد ف البيت تبص لده جاب إيه ودا جاب إيه.. أسعى وأشقى وهتجيب أحسن مني ومن غيري.. صباح الورد على كل حبايب قلبي.. صباحكم كله رزق إن شاء الله».

أشهر مهرجانات سامر هي:

غنوة أشرب حشيش ـ وغنوة مهرجان شيطان ـ وغنى مهرجان أنا محترم أنا مش محترم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.