أثارت صوره مع «نجلته» في حفل خطوبتها جدلًا واسعًا وتزوج من إبنة نجمة شهيرة.. لمحات من حياة الفنان «أشرف مصيلحي»

لم يكن التمثيل بالنسبة إليه شيءفي الحسبان أو تخطيط مسبق منه، بل ولم يكن في مخيلته يومًا أن يتحول مساره المهني، مثل العديد من الفنانين الذين بدأوا طريقهم الفن على سبيل الصدفة وبدون ترتيب، فكان بحكم عمله بشركة أحد أكبر المخرجين، تمكن من إتخاذ تلك الخطوة كسُلم يصعد به نحو عالم الفن والشهرة، وخطى أُولي خُطواته نحو الوسط الفني في بداية الألفينيات، وإستطاع أن يجذب إليه الآنظار في وقت قصير، وعلى الرغم من كونه بدأ ممثلًا بأدوار بسيطة، إلا أنه بمرور الوقت وصل إلى دور البطولة، إنه الفنان “أشرف مصيلحي” وأهم اللمحات في حياته.

البطاقة الذاتية

في اليوم الثالث والعشرين من شهر إبريل لعام 1974 ولد «أشرف مصيلحي»، وبعد المرحلة الثانوية إلتحق بالمعهد الفني الصناعي وتخرج منه، وبدأت علاقته بالفن من خلال إدارته لأكثر من دور عرض سينمائي، حيث كان يعمل حينئذ في شركة الإنتاج الخاصة بالمخرج الراحل يوسف شاهين والتي أُطلق عليها إسم “مصر العالمية”.

 

الظهور الأول

في عام 2000 كان أول ظهور سينمائي له من خلال فيلم “بونو بونو” مع الممثلة نادية الجندي والفنان ياسر جلال، ومن ثم بدأت تتوالي عليه الأدوار البسيطة والثانوية التي شارك فيها ومن أبرزها “الجزيرة، جواز بقرار جمهوري، العيال هربت، راندفو، الرهينة، سحر العيون، وش إجرام، خالتي فرنسا، تيتو، سيد العاطفي”.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمها في عالم الدراما المصرية “تاجر السعادة، الصياد، نونة المأذونة، فريسكا، بالشمع الأحمر، في أيد أمينة، الباطنية، قضية رأي عام”.

البطولة

شارك بعام 2002 بأحد الأفلام القصيرة والذي كان بعنوان “الدنيا لما تهزر”، وظل لسنوات محصورًا في الأدوار الصغيرة حتى سنحت له الفرصة في عام 2013 ليقدم أُولي بطولاته السينمائية من خلال فيلم “متعب وشادية”.

زوجة الفنان أشرف مصيلحي

زواجه من إبنة فنانة شهيرة

تزوج “مصيلحي” من المخرجة “منال الصيفي” وهي إبنة المخرج حسن الصيفي ووالدتها هي الفنانة الراحلة زهرة العلا.

 

أبو العروسة

في العام الماضي نُشر صورة له بصحبة إبنته العروس في حفل خطوبتها على طيار يدعي “أحمد صلاح”، وأثارت تلك الصورة جدلًا واسعًا، حيث لم يكد الجمهور يصدق بأن لديه إبنة في سن الزواج؛ نظرًا لملامحه التي تبدو وكأنه لازال صغير، أو من المحتمل زواجه في سن مبكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد