أبو تريكة يتصدر تويتر بهشتاج عيد ميلاد أمير القلوب والسقا ويوسف الشريف أول المهنئين..صور

محمد أبو تريكة، اللاعب الخلوق الذي يعشقه الملايين من مختلف أنحاء الوطن العربي، بل يحكى ويتحاكى عنه أيضاً الغرب وأستطاع طول فترة وجوده كلاعب أن يسرق قلوب الملايين ويلتف حوله الكثير من عشاق الدائرة المستديرة، فلا أحد ينسى وقفته مع الأخوة الفلسطنيين برفع تيشرته لنجد تيشرت آخر كتب عليه “تضامناً مع فلسطين”، ولم نشهد له يوماً أنه ضايق أحداً من زملائه أو حتى قام بمضايقة جمهوره بل كان ذو أخلاق مع الجميع لذلك سمي باللاعب الخلوق.

هشتاج عيد ميلاد أبو تريكة “أمير القلوب” يتصدر تويتر

 

في 7 نوفمبر ولد محمد أبو تريكة عام 1978 أي إنه وصل عامه الـ 39، وأسمه كاملاً محمد محمد أبو تريكة، ولد في أسرة متوسطة الحال بمنطقة ناهيا في الجيزة وله أربع أشقاء واليوم يصادف يوم ميلاد “الماجيكو، وتصدر هشتاج #عيد_ميلاد_امير_القلوب موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وتهافتت على أمير القلوب التهاني سواء من زملائه أو جمهوره ومحبيه وحتى من أهل الفن فحرص الفنان أحمد السقا على تهنئة أبو تريكة وأيضا يوسف الشريف وغيرهم تابعوا معنا كيف أحتفل تويتر اليوم بأمير القلوب.

 

 

 

يوسف الشريف يهنئ أبوتريكة بعيد ميلاده عبر تويتر

هنأ الفنان المحبوب يوسف الشريف نجم الكرة أبو تريكة عبر موقع تويتر، بمناسبة عيد ميلاده وقال يوسف:

 

كل سنه وانت طيب يا صاحب الخلق الطيب، ورد عليه أبو تريكة قائلاً: وأنت طيب يا يوسف باشا

 

يذكر أن الفنان يوسف الشريف قد مر بوعكة صحية حيث عانى من ألم في فقرات الظهر والذي سافر على إثره إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية دقيقة بالعمود الفقري، وقد كتبت زوجته إنجي علاء عبر صفحتها إنها أصعب لحظات حياتها وطمئنت جمهوره عليه، كما نشر يوسف الشريف أيضاً عبر صفحته إنه بخير ويشكر كل من قام بالسؤال عليه والدعاء له.

صفحة قناة النادي الأهلي الرسمية عبر تويتر تهنئ أبو تريكة في عيد ميلاده

هنأت الصفحة الرسمية لقناة  للنادي الأهلي نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة في يوم ميلاده، وقالت الصفحة :

اليوم.. نحتفل بعيد ميلاد ..كابتن  والذي أتم عامه ال 39.. عيد ميلاد سعيد  

هذا وقد صممت صفحة الأهلي صورة مميزة للماجيكو أبو تريكة،   بتيشرت الأهلي وخلفية رائعة لأبوتريكة من داخل الملعب وهو يتصبب عرقاً

وأنهالت على أمير القلوب الكثير من التهنئة من محبيه رغم أعتراض البعض ووصفه بالإرهابي إلا أن معجبيه ومحبيه دافعوا عنه باستماتة ليثبت أبو تريكة أنه رغم إعتزاله مازال حبيب الملايين.

أيضاً هنأت صفحة الأهلي الرسمية عبر تويتر أبو تريكة في يوم ميلاده حيث قالت الصفحة:

هناك رجلاً عندما يُذكر اسمه يحترمه الجميع..هناك رجلاً امتعنا كثيراً داخل الملعب وعلمنا معنى الإنتماء والتواضع خارج الملعب..هناك أبو تريكة.

 

أحمد السقا يهنئ أبو تريكة في يوم ميلاده

هنأ نجم الأكشن الفنان أحمد السقا اللاعب السابق محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده حيث صادف اليوم 8 نوفمبر هوز عيد ميلاد الماجيكو، حيث أكمل عامه الـ39، وقال أحمد السقا مهنئاً أياه قائلاً:

نجم الكرة المصريه باخلاقه قبل لعبه كل سنه وانت طيب ياتريكه وعقبال 100 سنه نجاح وتألق

كما رد عليه أبو تريكة قائلا:

شكرًا يا نجم يا متألق دائما

وفي نفس التويتة قال السقا رداً على الماجيكو:

 حبيبى ياماجيكو كل سنه وانت بخير

ثم توالت الردود بينهم حيث قال أبو تريكة رداً على السقا:

شايفك بتتمرن كويس علشان تبفي جاهز لمباراة سداسي تحدي قريبا إن شاء الله وكل سنة وانت بخير يا احمد

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد