معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل فاطمة

في السنوات القليلة الماضية، قامت المسلسلات التركية باجتياح قنوات التلفزيون العربي، حيث لاقت هذه المسلسلات إقبالا وإعجابا كبيرا من طرف الجمهور العربي بداية من بدأ عرض هذه المسلسلات بشكل مترجم ثم دبلجتها إلى مختلف لهجات الدول العربية على القنوات العربية، إلى أن أصبح عدد كبير من متابعي السينما والمسلسلات التركية يبحثون عنها في المواقع ليروا جديد الأعمال الدرامية التركية حتى قبل عرضها في قنوات التلفاز، فيما قام آخرون بتعلم اللغة التركية من أجل عدم الاضطرار إلى انتظار المواقع العربية لترجمة هذه الأعمال والاستمتاع بالأعمال الفنية التركية فور صدورها في تركيا وفي موقعها الأصلي بلغتها التركية الأصلية.

معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل فاطمة 1 16/8/2018 - 2:12 م

ومن بين أكثر المسلسلات مشاهدة في مصر وفي باقي الدول العربية في هذه الفترة مسلسل فاطمة التركي والذي يشارك فيه مجموعة من نخبة الممثلين التركيين في أداء مختلف أدوار شخصياته.

مسلسل فاطمة هو مسلسل تركي يمزج بين الطابع الدرامي، الإجتماعي وأيضا الرومانسي تم إنتاجه سنة 2010 ليعرض على قناة كنال دي التركية ثم تم عرضه على العديد من القنوات العربية بعد ذلك.

ويحكي المسلسل باختصار قصة البطلة فاطمة جول، التي تجسد دورها الممثلة التركية بيرين سات، والتي تعيش حياة بسيطة وعادية لكي تنقلب بعد ذلك حياتها رأسا على عقب ويتخلى عنها كل من يعرفها بعد تعرضها للاغتصاب الجماعي من طرف 4 شبان في حالة سكر.

وكان المسلسل قد أثار ضجة غير مسبوقة في البرلمان التركي فور بداية عرضه، حيث اعتبر كثيرون أن المشهد يجسد صورة سيئة للمجتمع التركي وأنه مشهد لا يناسب عملا كبيرا بهذا الحجم رغم أن مخرجة المسلسل هلال سيرال تعمدت عدم إظهار تفاصيل مشهد الإغتصاب ومناداة تفكير وذكاء المشاهد لفهم ما وقع.

وشارك في تجسيد أدوار الفيلم بعض كبار الممثلين التركيين الحاليين.

أما أبطال مسلسل فاطمة فكانت من نصيب الثلاثي بيرين سات، أنجين أكيوريك وفرات جليك والذين سنتعرف عليهم في هذا المقال.

يمكنكم أيضا التعرف أكثر على أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام من هنا.

معلومات عن أبطال مسلسل فاطمة :

بيرين سات :

بيرين سات هي أحد الممثلات التركيات الأكثر شهرة ومشاركة في الأعمال الفنية حيث قدمت مسلسلات وأفلام كثيرة بدور البطولة وكان قد تم عرض مجموعة منها على القنوات العربية بشكل مترجم أو مدبلج.

ازدادت بيرين سات في يوم 26 فبراير 1984، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 34 سنة، وذلك بالعاصمة التركية أنقرة.

بدأت بيرين سات حياتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات والإشهارات الدعائية لبعض الماركات وذلك سنة 2004، لكنها وفي نفس السنة تمكنت من لعب أول دور لها في مسلسل تركي وكان ذلك من خلال مسلسل هناك الموت في حبنا حيث جسدت دور فتاة باسم نيرمين في المسلسل.

بعد ذلك انهالت العروض على بيرين سات لكن مسيرتها الفنية بقيت تقتصر على المسلسلات إلى حدود سنة 2009 حيث شاركت في فيلم آلام الخريف بدور إيلينا.

أما فيما يخص حياتها الشخصية فبيرين سات متزوجة من المطرب التركي كنعان دوغلو وذلك منذ سنة 2014 حيث أقاما حفل زفافهما في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرف بيرين سات أيضا بمشاركتها القوية في الأعمال الخيرية، حيث تبرعت في العديد من المناسبات بمبالغ كثيرة لصالح الجمعيات الخيرية.

أنجين أكيوريك :

أنجين أكيوريك هو ممثل تركي استطاع في سنوات عمله كممثل في الأعمال الفنية التركية من أن يفرض نفسه كنجم من نجوم الصف الأول في تركيا رغم أن أعماله الفنية السينمائية ليست بالكثيرة.

ازداد أنجين في يوم 12 أكتوبر من سنة 1981 حيث يبلغ من العمر حاليا 36 سنة.

بالإضافة إلى كونه ممثلا، فإن أنجين يعد كاتبا مشهورا في تركيا حيث كتب العديد من المقالات.

كانت بداية أنجين الفنية سنة 2004 من خلال مسلسل الغريب الذي لعب فيه دور قادير وكان دور البطولة في المسلسل.

قام بعدها بالعديد من الأعمال تنوعت بين المسلسلات والأفلام والأعمال المسرحية.

يعتبر أنجين أكيوريك من النجوم القلائل الذين لا يملكون أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي لذا فمعلومات حياته الشخصية ليست جد معروفة.

فرات جليك :

فرات جليك هو ممثل تركي امتهن العديد من المهن كالبناء وعرض الأزياء قبل أن يتوجه إلى الفن التمثيلي بفضل عشقه له.

درس فرات في معهد الدراما بالعاصمة الفرنسية باريس وبعد تخرجه امتهن عرض الأزياء.

كانت أول مشاركة فنية لفرات جليك سنة 2009 من خلال مسلسل قصة شتاء ثم قدم بعد ذلك 4 أعمال في تركيا كلها من المسلسلات التركية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of كوكو
    كوكو يقول

    اجمل ممثلة