أبطال مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع | تعرف على أحداثه وأدوار بعض الفنانين

يوجد الملايين من متابعين مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ينتظرون مشاهدته نظرا لأحداثه المتشوقة، وهما يعتبرون أن المسلسل من أفضل المسلسلات على شاشات التلفزيون المصري ، حيث أن المسلسل يدور أحداثه عن نصره وهارون والصارع الذي سوف يدور بينهم في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، والكثير متشوقون  لمعرفة من المنتصر هل نصره أم هارون؟ أما الشر أم الخير؟ هذا ما يعرض في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، وقد جاءنا لكم اليوم بأبطال الجزء الرابع من المسلسل حيث أن يوجد عدد من الفنانين الجدد يشاركون في المسلسل.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

أبطال مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

 مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

و لقد أعلنت قناة أم بي سي مصر الذي عرضت الثلاث أجزاء من مسلسل سلسال الدم الثلاثة السابقة ومن المقرر عرض المسلسل يوم الأربعاء المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، أما الإعادة فسوف تكن في تمام الساعة الواحدة منتصف اليلل، وذلك من حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

بالفيديو أغنية المجني عليه مي سليم و… الكلمات

و من أبرز الأبطال المشاركون في العمل هو الفنان أحمد بدير بدور جديد مساعد لهارون،   والفنان أحمد سلامة حيث أنه ظهر بدلا من الفنان أحمد سعيد عبد الفني، بدور حمدان أبن هارون، وبجانب ظهور الفنانة علا غان من جديد، وأيضا بالإضافة إلى كل من عبلة كامل وأيضا راندة البحيرة وأحمد كوجاك.

و من الأبطال أيضاً الفنانة رانيا فريد شوفي بدور جديد، وأيضا زوجة هارون ” صافيناز ” تظهر مجددا في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.