معلومات لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام Aşk Laftan Anlamaz

اكتسبت المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة شعبية وشهرة كبيرة في العديد من دول العالم خصوصا دول العالم العربي والتي يزداد فيها عدد متابعي ومحبي هذه المسلسلات يوما بعد يوم، حيث بدأ دخولها للعالم العربي عبر بعض القنوات التي قامت بعرض بعض الأعمال التركية بشكل مترجم ثم قامت بدبلجتها للعديد من اللهجات العربية، أما الآن فقد أصبح العديد من متابعي المسلسلات التركية يقومون بالبحث عنها عبر الإنترنت ومشاهدتها حتى قبل عرضها على شاشة التلفزيون العربي فيما قام آخرون بتعلم اللغة التركية من أجل متابعة جديد حلقات مسلسلاتهم المفضلة من دون انتظار الترجمة من طرف المواقع العربية المختصة في عرض المسلسلات التركية.

معلومات لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام Aşk Laftan Anlamaz 1 16/8/2018 - 2:13 م

ومن أهم هذه المسلسلات التي لها شعبية كبيرة في مصر وباقي الدول العربية والتي يبحث عنها محبو المسلسلات التركية بشكل يومي، نجد المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام Aşk Laftan Anlamaz.

وتم إنتاج المسلسل في تركيا سنة 2016 حيث تم بث أول حلقة منه على التلفزيون التركي في يوم 15 يونيو 2016 فيما تم عرض الحلقة الأخيرة منه في يوم 19 فبراير 2017.

ويحكي المسلسل باختصار قصة الفتاة البسيطة حياة التي تعيش في مدينة اسطنبول وتضغط عليها صديقتها للعودة من أجل العيش في مسقط رأسهم بمدينة غيرسون.

حياة محاولة إيجاد عمل لتحمل التكاليف العالية للعيش بمدينة اسطنبول تلتفي بمراد في موقف كوميدي وطريف لتبدأ بعد ذلك قصة حب مليئة بالإثارة والكوميديا بينهما على طول حلقات المسلسل.

ويجسد دور أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام حياة ومراد، كل من الممثلين التركيين المعروفين هاندا ارتشيل في دور حياة، وبوراك دينيز في دور مراد.

يمكنكم أيضا التعرف على أبطال مسلسل فاطمة من هنا.

معلومات عن أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام Aşk Laftan Anlamaz :

هاندا ارتشيل :

هاندا ارتشيل هي ممثلة تركية وعارضة أزياء عرفها الجمهور التركي والعربي من خلال تجسيدها لدوريها في مسلسلي بنات الشمس في دور سيلين وحياة في الحب لا يفهم من الكلام.

ازدادت هاندا ارتشيل في يوم 24 نوفمبر 1993، حيث تبلغ من العمر 24 سنة فقط، ولك بمدينة باندرمة بتركيا.

في سنة 2012 نافست هاندا على لقب ملكة جمال أذريبيجان وحصلت على المركز الأول ثم بدأت مسيرتها الفنية سنة بعد ذلك وبالضبط في سنة 2013.

تزن أرتشيل حوالي 60 كيلوغراما فيما يصل طولها إلى 175 سنتميترا.

بوراك دينيز :

بوراك دينيز هو ممثل تركي ازداد في يوم 17 فبراير 1991 في مدينة اسطنبول في تركيا حيث يبلغ من العمر 27 سنة.

بدأ بوراك مسيرته الفنية سنة 2011 حيث قدم 9 أعمال تم عرضها في تركيا منها 5 أعمال تلفزيونيو وفيلم واحد فقط شارك فيه سنة 2018.

يصل طول بوراك دينيز إلى ما يقارب 180 سنتمتر.