أبرز 5 صور في عقد قران الداعية الإسلامي معز مسعود..ما لا تعرفه عن زوجته بسنت نور الدين

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي منذ امس الجمعة بعد أن تفاجأ الجميع بصور عقد قرأن الداعية الإسلامي معز مسعود على المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين، وقد نالت شهرتها الواسعة من خلال مواقع السوشيال ميديا بعد ترويجها للعديد من الأماكن السياحية في مصر، واليوم من خلال موقع نجوم مصرية نستعرض مع حضراتكم بعض المعلومات الهامة عن بسنت والتي خطفت قلب الداعية الإسلامي.

معز مسعود وبسنت نور الدين

 بعد عقد قرأنها على الداعية الإسلامي معز مسعود..ما لا تعرفه عن بسنت نور الدين

تبلغ بسنت من العمر 28 عاما وهى من مواليد محافظة المنوفية

في عام 2009 تخرجت من كلية السياحة والفنادق من جامعة حلوان

بعد تخرجها عملت بمجال تخصصها بالإرشاد السياحي لمدة خمس سنوات

عرفها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد نشرها لمجموعة من الصور من خلال جولات سياحية قامت بها وحظيت هذه الصور على أعلى نسب مشاهدة وقد تخطت 2 مليون مشاهدة في فترة قصيرة أقل من شهر.

قال عنها مدير الإدارة العلمية بوزارة الآثار أنها استطاعت بجدارة أن تفعل ما عجزت الوزارة عن فعله رغم امكاناتها البسيطة مجرد طريقة مختلفة وكاميرتها البسيطة.

في ابريل الماضي استضافتها الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” والذي يذاع على فضائية سي بي سي وبعدما إذاعة الحلقة عرض عليها بعض الأصدقاء توثيق رحلاتها السياحية من خلال الصور ومن هنا جاءت لها فكرة نشر جولاتها السياحية على مواقع التواصل الأجتماعي للترويج عن السياحة المصرية ولم تكن تتوقع ردود الأفعال المؤيدة لفكرتها والأقبال الشديد على مشاهدة الصور

https://youtu.be/wK7ONO-5FtI

يتابعها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ما يقرب من 600 ألف شخص

أبرز الصور من عقد قران الداعية معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور الدين

معز مسعود وبسنت نور الدين

عقد قران معز مسعود وبسنت نور الدين.

 

معز مسعود وبسنت نور الدين

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد