أبرز 10مسلسلات في شهر رمضان 2018

أيام ويبدأ مارثوان السباق الدرامى في التلفزيون المصرى..لقد اعتادت معظم الشعوب العربية متابعة الدراما المصرية خلال شهر رمضان.

أبرز 10مسلسلات فى شهر رمضان 2018

ودائما تكون الدراما المصريه دسمه ومتألقه خلال شهر رمضان.وتكون المنافسة قويه بين معظم العملاقه ونجوم الدراما المصريه 

نستعرض قائمه بالمسلسلات المنتظر عرضها خلال الشهر الكريم 

1- مسلسل أخلاق للبيع

مفاجأة رمضان هذا العام الفنان محمد هنيدي الذي سوف يقوم ببطولة مسلسل «أخلاق للبيع» المأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للكاتب يوسف السباعي، وقد جسد الروايه من قبل العمالقه شويكار وفؤاد المهندس.

2-مسلسل عوالم خفية

أبرز 10مسلسلات في شهر رمضان 2018

الزعيم عادل إمام كعادته يتكتم على قصة مسلسله الجديد الذي سوف يعرض في رمضان ويشاركه فيه أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبد العزيز.

3- مسلسل بنى يوسف

بطولة الفنانة يسرا وإنتاج شركة العدل جروب، ومجموعة من الشباب ذوي المواهب

4- مسلسل نسر الصعيد

بطولة محمد رمضان، تدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي يدعى (زين) يخدم في القوات المسلحة، ثم ينتقل إلى شمال سيناء وتتوإلى الاحداث

5- مسلسل أيوب

بطولة الفنان مصطفي شعبان  تدور الأحداث حول «أيوب» الموظف في احد البنوك ويتعرض للظلم ويُسجن بسبب تورطه في قضية، وعقب خروجه من السجن يقرر الانتقام ويتحول لنصاب ويقوم بسرقة بنك.

6- مسلسل اختفاء

بطولة الفنانة نيللي كريم وتجسد  دور «دكتورة جامعية» في روسيا، تبحث عن زوجها الذي يختفي في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت، المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب.

7- مسلسل قانون عمر

بطولة الفنان حمادة هلال ويبرز من خلاله الطبقة الاجتماعية المتوسطة ورحلة كفاح أحد الشباب للتغلب على ظروف الحياة.

8-مسلسل الوصية

بطولة النجم أكرم حسني الشهير بسيد أبو حفيظة والإعلامي أحمد أمين  المسلسل حلقات منفصلة متصلة في إطار قصص كوميدية وفي كل حلقة نجد ضيوف شرف أبرزهم أحمد فهمي وهشام عباس.

9- مسلسل سك على إخواتك

بطولة نجم الكوميديا على ربيع الذي يقوم بدور شاب صعيدي يدعى (سعادة)  يعمل ممرضا بوحدة بيطرية في الصعيد، ويتم نقل محل عملة إلى القاهرة وتدورالأحداث الكوميدية، المسلسل. سيناريو وحوار إياد شهاب، من إخراج وائل إحسان.

10- مسلسل ضد مجهول

بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركها في بطولته الفنان فراس سعيد، وتدور فكرة المسلسل حول جريمة اغتصاب.