أبرز خمس تصريحات لجميل راتب محاولة أحمد زكي الإنتحار والموت راحة له

الفنان القدير ” جميل راتب”، فنان مصري قام بتمثيل عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية، وترك بصمه أثرت في نفوس المتابعين، وأخر عمل له كان ضيف شرف فيه مسلسل” الكيف” الذي تم عرضه في رمضان 2016، صرح الكثير من التصريحات حول حياته الشخصية، وأيضا عن حياته الفنية، وما الذي أعجبه فيها والذي لم يحبه في الوسط الفني، وعن أصدقاءه داخل الوسط.ابرز وأهم التصريحات الذي خرج بها الفنان” جميل راتب”:

أبرز خمس تصريحات لجميل راتب محاولة أحمد زكي الإنتحار والموت راحة له

حياته الشخصية:

صرح الفنان جميل راتب، وتحدث عن أن عمره 90 عاما، من مواليد عام 1926م، وانه يعانى من مشكلات صحية كثيرة، وأكد على أن الموت راحة له لأنه يعانى من ضعف السمع والبصر.

فيلم”الكيف:

كان الفنان جميل راتب غير مقتنع بدوره في فيلم الكيف، ولم يعرف الكثير من المصطلحات التي استخدمها في الفيلم، وطلب منه أن يغيره وياتى بممثل غيره، ولكن المخرج تمسك به.

الفنانات الجميلات:

أكد الفنان أحمد راتب على حبه لعمله مع بض من الفنانات الجميلات ومنهم” سعاد حسنى – فاتن حمامه – هاله صدفي – ليلى علوي” ووصفهما قائلا:” الاثنين تخان وحلوين بس ليلى أجمل من هاله وكان لازم تخس”.

قرار الانتحار:

صرح ” راتب”، أن الفنان أحمد ذكى حاول الانتحار بسبب استبداله لأحدى الأدوار التي تم اختياره لها بالفنان “نور الشريف”، مما اثر عليه نفسيا، وكان ذلك قبل قيامه بفيلم” شفيقة ومتولي”، ولكنه تراجع عن هذه الفكرة.

قرار عدم الإنجاب:

تحدث الفنان “راتب” عن ظلمه لزوجته عندما قرر عدم الإنجاب منها، مما أدى إلى الانفصال، ولكنى لم اندم على قرار عدم الإنجاب لان المهنة التي اعمل بها غير مستقرة.

لم أحب العمل مع:

أكد الفنان “جميل” إلى انه يحب العمل مع الفنان ” محمد صبحي” أكثر من ” عادل أمام”، لأنه يشعر بأنه في وسط عائلته عندما يعمل مع” محمد”، ولكن “عادل” هو الزعيم.
وقال جميل أن عادل إمام سأله مرة لماذا هو مقرب للفنان محمد صبحي؟، فرد عليه الفنان ” راتب” أن أعمال ” محمد” لها مضمون اجتماعي فرد عادل قائلا :” أنا عملت الواد سيد الشغال”، ولكن ” راتب ” لم يرى أن لها مضمون اجتماعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.