أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير

رحل عن عالمنا اليوم السيناريست طارق عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل وشيعت جنازته بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفي محمود بمنطقة المهنديبن وحضر الجنازة أسرة الراحل وعدد من أصدقائه  بالوسط الفني الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين والفنان ماهر سليم. لتوديعه إلى مثواة الأخير بمقابر الأسرة وانهار الفنان عمرو عبد الجليل حزنا على فراق شقيقه أثناء  الجنازة.

أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير

تشيع جنازة طارق عبد الجليل.

أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 1 16/3/2018 - 6:20 م

وكان السيناريست طارق عبد الجليل قدم الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة ومنها فيلم صرخة النملة، نمس بوند، أبو العربي، عايز حقي، كما سبق له أن عمل كمخرج مساعد بمسرحية طار فوق عش المجانين ” بطولة الفنان محمد نجم والتي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها كما قدم أيضا تجربة واحدة مع تأليف العروض المسرحية مع الفنان محمد نجم وكانت بأسم دول عصابة يابا عام 1982.

ومن ناحية أخرى حرص الفنان هاني رمزي على وداع صديقه ورفيق مشواره السيناريست طارق عبد الجليل الذي قام بالتعاون معه في العديد من الأفلام السينمائية وكتب من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وداعا لصديق عمري طارق عبد الجليل مش عارف أقول إية ولا أية لا أملك سوى أن أقول أمر الله ونفذ هتوحشني جداً رحمك الله وربنا يصبرنا على فراقك.

وكان السيناريست طارق عبد الجليل رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وتمت تشيع جنازته عقب صلاة الجمعة وحتى الآن لم يعلن أحد من أقاربه موعد تلقي العزاء.

أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 2 16/3/2018 - 6:20 م أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 3 16/3/2018 - 6:20 م أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 4 16/3/2018 - 6:20 م أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 5 16/3/2018 - 6:20 م أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 6 16/3/2018 - 6:20 م أبرز اللقطات أثناء تشيع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل السينارست الشهير 7 16/3/2018 - 6:20 م
.