أبرزها طرده من «مسرحية شيريهان».. نجل السقا يدفع ضريبة شهرة والده

المشاهير بشكل عام هم أكثر عُرضة للشائعات والإنتقادات ويكونوا دائمًا محل أنظار الصحافة والجمهور، فحينما يصدر منهم أي شئ سرعان ما يتم تناوله في المواقع الإخبارية والصحف وتصبح إهتمام العديد من الناس، وكأنهم يدفعون ذلك كضريبة مقابل الشهرة التي حصلوا عليها، بل وتمتد تلك الضريبة ليدفعها أيضًا أبنائهم وبناتهم وذويهم، ومن بين أبناء الفنانين الذين تسلطت عليهم الأضواء هو ياسين السقا نجل الممثل أحمد السقا، وفي هذا التقرير سوف نرصد أهم الأزمات التي طاردته.

أبرزها طرده من «مسرحية شيريهان».. نجل السقا يدفع ضريبة شهرة والده 2 18/4/2018 - 6:11 م

أبرزها طرده من «مسرحية شيريهان».. نجل السقا يدفع ضريبة شهرة والده 1 18/4/2018 - 6:11 م

تورطه مع محمد رمضان

بعد عرض فيلم “هروب إضطراري” ونجاحه في السينمات، هنئ ياسين والده أحمد السقا من خلال صورة من أحد مشاهد الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وكتب عليها “الشقاوة صمت”، فظن محبي الممثل محمد رمضان أنه بذلك يقصد السخرية منه فتعرض إلي إنتقادات حتى أوضح ياسين بعدم التقليل من أي شخص وإنما فقط يهنئ والده على نجاح فيلمه.

طرده من مسرحية «شيريهان»

نشرت أيضًا أحد الأخبار حول طرده من كواليس مسرحية الفنانة شيريهان، حيث أثناء تأدية البروفات لم يرضى المخرج محمد ياسين عن أداء ياسين السقا فقام بطرده، ولكن خرج جميع الأطراف ليوضحوا ماهية الأمر وأنه لم يحدث ذلك مطلقًا، فضلًا عن الفنانة شيرهان التي أشارت بأن ذلك غير حقيقي وأنه من غير المنطفي أن يحدث ذلك وهي متواجدة سواء كان إبن فنان أو شخص عادي يرى في نفسه موهبة فنية.

وخلال زيارة شيرهان إلي أحد المدارس التي عرفت بالصدفة أن ياسين السقا يُدرس بها، فتم إلتقاط صورة لهما سويًا، وهي الصورة التي ظن المتابعين بأنها من داخل بروفات المسرحية.

علاقة عاطفية

تم تناول صورة لـ ياسين السقا ومعه فتاة يظهرا سويًا في مناسبات عدة، فظن الكثير أن بينهما علاقة عاطفية، ولكن أصدقائه ذكروا بأن هذه مجرد شائعة وليس بينهما أي علاقة، وإنما هي صداقة وحسب.