آمال ماهر تظهر لأول مرة بعد اختفائها وتُعلن أسباب ابتعادها الأخير

أخيراً ظهرت المطربة آمال ماهر والتي كان اختفائها قد أثار الكثير من الشائعات خلال الأيام الأخيرة، جاء الظهور الأول من خلال فيديو بثته قناة اليوم السابع على “يوتيوب”، وأعلنت من خلاله آمال ماهر سبب ابتعادها خلال الأيام الأخيرة، حيث بررت اختفائها بأنها كانت تعاني من مضاعفات فيروس كورونا، وطمأنت ماهر جمهورها بأنها الآن تعافت من الفيروس وأنها بخير.

آمال ماهر تظهر وتهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو

وقالت الفنانة أنها بمجرد تعافيها أرادت أن تظهر لتطمئن جمهورها عليها، وعبرت عن ذلك بقولها “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

واختتمت آمال ماهر كلمتها التي استغرقت دقيقة بقولها “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله”.

ووعدت ماهر جمهورها بتواجدها الفترة القادمة بقولها “انتظرونى قريب”.

يذكر أن اختفاء آمال ماهر الأخير قد دفع نقابة المهن الموسيقية لاصدار بيان رسمي جاء فيه “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الاجتماعي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.