آخرهم «ساري صافيناز».. أغرب تقاليع الفنانين في أعياد ميلادهم

احتفلت بالأمس الراقصة الأرمينية صافيناز بعيد ميلاد في احدي الكازينوهات الليلية وارتدت صافيناز ساري هندي وقد أثار  أعجاب الكثيرين الكثيرين من متابعي صوفينار بعد انتشار صورها على وسائل التواصل الاجتماعي وقد انهالت التعليقات عليها وقد علق عليها “حلاوتك في الهندي ياصافي”.

آخرهم «ساري صافيناز».. أغرب تقاليع الفنانين في أعياد ميلادهم 1 26/12/2017 - 10:46 م

وفي عيد ميلاد الفنانين يحاولون بشتى الطرق جذب الانتباه لهم بابتكار العديد من التقاليع كنوع من الاختلاف ومن خلال هذا التقرير ننشر ابرز تقاليع أعياد ميلاد الفنانين :

  • كيكة ب47 مليون دولار :

في عيد ميلاد أحلام في عام 2014 فاجئها احد المعجبين بكعكة عليها مجسم صغير لأحلام بنفس الاطلالة التي ظهر فيها في برنامج اراب ايدول، وقد ارتدت فيها تصميم ماسي من مجوهرات معروض والذي بلغ ثمنه حوالي 47 مليون دولار وحرص المعجب على وضع العقد الماسي على التورتة وقد بلغت قيمة التورتة 47 مليون دولار.

اليسا بقميص نوم قصير :

وقد احتفلت الفنانة اليسا العام الماضي بعيد ميلادها 44 وكانت مرتدية قميص نوم قصير للغاية مما أثار الجدل بين جمهور اليسا وفي نفس الوقت أشاد البعض بجراءة اليسا في الظهور هكذا وقد اعتبر البعض الأخر أنها أطلالة لا تناسب العادات والتقاليد.

سارة سلامة والرقص على المهرجانات الشرقية:

احتفلت الفنانة سارة سلامه الأخير في احد الكافيهات المعروفة وكان ابرز ما في حفل عيد الميلاد رقص سارة سلامة على واحدة ونصف على أغنية “تبادل النظرات”، وعلى نفس الطريقة احتفلت الفنانة مريهان حسين بعيد ميلادها الأخير على مهرجان “العب يالا”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.