هاني رمزي يعلق ساخراً على خبر وفاته خلال القصف الإيراني على أربيل العراقية

تزامنا من انتشار صورة للفنان المصري هاني رمزي أثناء تجسيده لشخصية “أبو العربي”، على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية التي سخرت من خبر وفاته في القصف الصاروخي الذي وقع على محافظة أربيل العراقية يوم الأحد الماضي، والذي اعتبره ضابط مخابرات في الموساد، تم استهدافه خلال القصف الصاروخي الدقيق، رد الفنان هاني رمزي على الخبر بشكل ساخر.

هاني رمزي يرد على خبر وفاته

وكتب فنان الكوميديا المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعليقا على الخبر “أسم الظابط الشهيد أبو العربي وليس هانيرمزي.. أرجو التصحيح”  ورافق التعليق صورة للخبر الذي تم نشره على موقع “تويتر” نقلا عن “قناة النجباء الفضائية” التابعة لمجموعة النجباء المسلحة التابعة لإيران.

وكانت الصفحة الرسمية لقناة “النجباء الفضائية”، قد نقلت الخبر عن حساب يحمل أسم “منهل المرشدي” دون أن تقوم بالتدقيق في حقيقة الخبر، وجاء في الخبر أن الجنرال “هانيرمزي” قد لقى مصرعه متأثراً بجراحة من جراء القصف الإيراني على أربيل.

يذكر ان شخصية “السيد أبو العربي” والتي تم استخدام صورتها في المنشور، كان قد جسدها الممثل الكوميدي المصري هاني رمزي، في فيلمه الذي صدر عام 2005، تحت عنوان “السيد أبو العربي وصل” وشاركته البطولة الفنانة منة شلبي، والفنان صلاح بعد الله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.