نقيب الممثلين أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

تصدر اسم الفنان يحيى الفخراني مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة حول وفاته، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان يحيى الفخراني بسبب أزمة قلبية.

الفنان يحيى الفخراني

حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

خرجت أسرة الفنان يحيى الفخراني لتؤكد أنها شائعة لا أكثر، وأن الفنان يحيى الفخراني حي يرزق، حيث أكدت أنه متواجد الآن برفقة عائلته، ولا صحة عما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، واستنكرت ترويج هذه الشائعات.

وكشف نقيب الممثلين أشرف زكي عن مدى صحة هذه الشائعة، قائلًا: “هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة”، مؤكدًا أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ومتواجد برفقة عائلته.

والجدير بالذكر أن الفنان يحيى الفخراني قد أدى بطولة مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة يحيى الفخراني وكريم عفيفي ورامز أمير ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وهالة فاخر، وتدور قصة المسلسل حول محامي يشتري ملجأ ويقوم بإيواء أطفال الشوارع.

حياة الفنان يحيى الفخراني

الفنان يحيى الفخراني هو ممثل وطبيب مصري حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة في 1971م من كلية طب عين شمس، وبعد تخرجه مارس مهنة الطب لفترة قصيرة، ثم اتجه إلى التمثيل إلى أن قدم العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية.

بدأ الفنان يحيى الفخراني الفن بمسلسل الرجل والدخان عام 1973م، وعرف بمسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا، إلى أن أدى المسلسل الشهير ليالي الحلمية، ومن أعمال الفنان يحيي الفخراني في المسرح مسرحية الملك لير.

الفنان يحيى الفخراني متزوج من كاتبة طبيبة لميس جابر، وهي تبلغ من العمر 75 سنة، ولدت في 13 أغسطس 1947م، وهي والدة المخرج شادي الفخراني، ولديها 3 أبناء طارق وشادي وأحمد.

وكان الفنان يحيى الفخراني قد أكد في وقت سابق أنه لا يملك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سمع عن واقعة التنمر على الفنانة رجاء الجداوي، معلقًا:”شعرت بالقهر دي بالتحديد مش ينفع يتعمل معاها كده”.

وأكد  الفنان يحيى الفخراني أنه يعتبر الوسط الفني أسرته بعد دخوله مجال التمثيل، معلقًا “أي ممثل في الوسط الفني لديه نفس الشعور”، وأن الفنانة رجاء الجداوي مثل أخته وليس من الطبيعي أن يحدث عليها هذه واقعة التنمر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.