القصة الكاملة لـ معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدز مع جاره حسن

اسمه معاذ عيسى وهو طفل من أحد نجوم برنامج ذا فويس كيدز الذي يبحث عن المواهب. فجأة انقلبت مصر رأسًا على عقب بسبب جريمة ارتكبها هذا الطفل. في التقرير التالي نقدم لكم القصة الكاملة لاعتداءه على جاره الطفل حسن حتى تحول حياة النجم الطفل إلى محتجز 4 أيام على ذمة التحقيق بأمر من نيابة جنوب القاهرة.

القصة الكاملة لـ معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدز مع جاره حسن

البداية معاذ عيسى يتم القبض عليه بسبب الشروع في القتل

السلطات المصرية ألقت القبض على معاذ عيسى المتسابق الشهير في برنامج ذا فويس كيدز. والتهمة التي تداولتها المواقع الإخبارية المصرية هي الشروع في القتل. حيث وقعت مشاجرة بينه وبين طفل آخر يدعى حسن، ضربه معاذ بمفتاح سيارة في رأسه، والسبب وراء ذلك وفق رواية أم معاذ أنه شعر بالاستفزاز من حسن فلم يتمالك نفسه إلا وقد أبرحه ضربة في رأسه بهذا المفتاح.

4 أيام على ذمة تحقيقات جنوب القاهرة يعيشها معاذ عيسى في السجن

انتشر هاشتاج #معاذ_عيسى في الأيام الماضية، ودار حوار بين المتابعين لبرنامج ذا فويس كيدز، والمهتمين بالأخبار التريند. وعلم موقع نجوم مصرية رواية الأم. حيث قالت الأم أن حسن شريف، الطفلى المعتدى عليه، لم يكن صديقًا لـ معاذ عيسى وإنما هو مجرد جار له. وهو الآن في المستشفى وحالته الصحية حرجة جدًا.

تقرير طبي يوضح حالة حسن شريف

من الجدير بالذكر أن التقرير الطبي يوضح حالة حسن شريف وهو جرح قطعي في فروة الرأس بسبب انغماس مفتاح السيارة في عظام الجمجمة والمخ. وأضاف الطبيب المعالج له، قائلًا إن حسن أصيب بكسر منخسفًا في عظام الجمجمة بسبب الإصابة التي استهدفت رأسه. موضحًا أنه تم إجراء العملية الجراحية ورفع الأطباء الجسم المعدني، والكسر المنخسف أيضًا.

رواية أم الطفل المصاب حسن شريف

وتناقلت الوسائل الإعلامية المصرية رواية للحادث من والدة الطفل المصاب حسن شريف. حيث قالت إن معاذ عيسى جار لابنها، وأن ابنها من الأطفال المتفوقين في الدراسة، وأخلاقه جيدة ومشهود له بحسن السمعة. مضيفة أن يوم الحادثة التقى معاذ بابنها حسن البالغ من العمر خمسة عشر عامًا، وحاول استفزازه وبعدها اعتدى عليه بالمفتاح على رأسه.

أقوال نجم ذا فويس كيدز للاطفال في تحقيقات النيابة

جدير بالذكر أن معاذ قال في تصريحات ه للنيابة أنه حدثت مشادة بينه وبين المجني عليه. مؤكداً أنه لم يكن في نيته إيذاء حسن.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل يتنكر على آخر ولم يقبل الآخر التنمر فاعتدى عليه الموتمر.