تفاصيل دور ثراء جبيل في فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

تستعد الفنانة الشابة ثراء جبيل، لتصوير أولى مشاهدها بفيلم “رهبة” خلال أيام قليلة، والذي تشارك في بطولته أمام النجم أحمد الفيشاوي.

تفاصيل دور ثراء جبيل في فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

وهو الفيلم الذي ينطلق تصويره نهاية شهر أغسطس الجاري، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: نسرين أمين، ومحمود البزاوي، وسما إبراهيم، وبسمة بغدادي، وهو فيلم من تأليف: محمد علام، وإخراج: رضا عبد الخالق.

تدور أحداث الفيلم في إطار شعبي كوميدي، وتقدم فيه الفنانة ثراء جبيل، دور الشقيقة الصغرى للنجم أحمد الفيشاوي، بطل العمل.

يذكر أن ثراء جبيل، عرض لها مؤخرًا مسلسل “وش وضهر” الذي شاركت في بطولته مع كلًا من: إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم، من تأليف: ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج: مريم أبو عوف، وهو المسلسل الذي عرض عبر منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفي سياق آخر انتهت ثراء، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل “ورق التوت” والتي تنتظر عرضه قريبًا، وهو المسلسل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، بطولة: شريف سلامة، وأسماء جلال، وخالد أنور، ومعتز هشام، وسلوى محمد علي، من إخراج: حسام علي.

وتشارك أيضًا في بطولة مسلسل “آخر دور” وهو مسلسل مكون من 12 حلقة فقط، سوف يتم عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وتشهد أحداث الحلقة الأولى من المسلسل مقتل الشخصية التي تقوم بدورها الفنانة ثراء جبيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.