تامر حبيب لأنغام: ربنا يعمل فيكي زي ما بتعملي فيا

أثار السيناريست تامر حبيب، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بسبب الطريقة التي هنأ من خلالها المطربة أنغام، بعيد ميلادها الـ 51 الذي احتفلت به في 19 يناير الجاري.

تامر حبيب لأنغام: ربنا يعمل فيكي زي ما بتعملي فيا

ونشر حبيب، عبر خاصية القصص المصورة المُلحقة بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له برفقة أنغام، وعلق عليها قائلًا: “ربنا يعمل فيكي زي ما بتعملي فيا يا حلوة.. عقبال 100 سنة فرحة وهنا”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التعليق الذي أرفقه حبيب، مع الصورة وطالبه البعض بانتقاء ألفاظه المناسبة في التعبير عن مشاعره.

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، قد أثارت ضجة كبيرة بسبب التصريحات التي أدلت بها على هامش حضورها إحدى الندوات الصحفية، حيث قالت: “تامر حبيب أنا بحبه لإنه شخصية جميلة وقريبة مننا كلنا وإحنا كلنا بنحب تامر حبيب.. فيعني أنا بس ببعد عنه كلام كتير فبقوله أتجوزك يعني بس والله تامر شخصية جميلة”.

وأضافت: “بص تامر شخصية لها طبعًا أكيد أكيد ممكن يكون لتامر حبيب شخصية خاصة لنفسه وحياته وتركيبته وبتاع.. بس هو في التعاملات مع الناس إحنا ليه دايما بنبص لحاجات يعني ما تخصناش أوي يعني بص النهارده أديك شايف العالم كله متجه لإيه بيدوا الأطفال دلوقتي مش عارفة إيه.. أنا شايفة الموضوعات دي كل واحد حر هي مش طبيعية لو حصلت واتوجدت في حد مش هتعرف ترفضه حتى لو رفضته”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً