شاهد بالصور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم 2018 .. ورد نحاتة المنيا على انتقادات تويتر


محمد صلاح النجم العالمي لكرة القدم هو فخر مصر والعرب، وعلى خلفية شهرة ومكانة محمد صلاح في قلوب المصريين قررت مي عبدالله الملقبة بنحاتة المنيا أن تعكف أياما لصنع تمثال محمد صلاح ليكون مفاجأة منتدى شباب العالم 2018 المقام في شرم الشيخ، وقامت الفنانة مي عبد الله باختيار تمثال محمد صلاح الأكثر شهرة ومحبوب العرب والمصريين وأحد رموز مصر في كرة القدم، حيث عكفت لمدة 30 يوما في ورشة صناعة التماثيل الصغيرة في منزلها بالمنيا، حيث تم تجسيد محمد صلاح في هيئة تمثال فاتحا زراعية، ولكن هناك موجة انتقادات من قبل مغردين تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى حول تمثال صلاح وأنه لا يوصف بدقة اللاعب العالمي محمد صلاح حيال فرحة بتسجيله أحد الأهداف.

صور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم

نطرح مجموعة صور لتمثال محمد صلاح الذي تم عرضه في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ 2018 بصفته احد رموز مصر الشبابية.

محمد صلاح
صور تمثال محمد صلاح

وعلى الرغم من انتقادات البعض لتمثال محمد صلاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الفنانة مي عبدالله قدمت العديد من الأعمال المدهشة.

صانعة تمثال محمد صلاح
نحاتة المنيا

شاهد بالصور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم 2018 .. ورد نحاتة المنيا على انتقادات تويتر 1 6/11/2018 - 1:14 ص شاهد بالصور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم 2018 .. ورد نحاتة المنيا على انتقادات تويتر 2 6/11/2018 - 1:14 ص شاهد بالصور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم 2018 .. ورد نحاتة المنيا على انتقادات تويتر 3 6/11/2018 - 1:14 ص شاهد بالصور تمثال محمد صلاح في منتدى شباب العالم 2018 .. ورد نحاتة المنيا على انتقادات تويتر 4 6/11/2018 - 1:14 ص

رد مي عبدالله على انتقادات تمثال محمد صلاح

واجه تمثال محمد صلاح سلسلة من الانتقادات التي تحمل أنه لا يجسد محمد صلاح بشكل اأكثر دقة، وكان رد مي عبدالله ” أنا لست راضية عن الشكل النهائي للتمثال، لقد ظلمه البرونز” وذلك لأن صناعة التماثيل من البرونز تحتاج إلى ورش مخصصة في عمليات الصب والنحت، ولم تستطيع أن تجعله متطابقا تماما بشكل مناسب، نظرا لأن ورشتها صغيرة، وتحتاج إلى معدات اكثر دقة.

محمد صلاح منتدى شباب العالم
تمثال محمد صلاح

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.