سمية الخشاب: أنا قدوة لجيل كامل.. وفيلمي الجديد إهداء لنيرة أشرف

أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها بالدور الذي تقدمه لطلاب الثانوية العامة والهزار معهم وتوجيه النصائح لهم من خلال السوشيال ميديا.

سمية الخشاب: أنا قدوة لجيل كامل.. وفيلمي الجديد إهداء لنيرة أشرف

وقالت سمية، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، ويعرض عبر قناة “etc” في حلقة أمس الأربعاء، أن الفنان قدوة لجيل كامل.

وأضافت سمية: “أنها كانت متفوقة في الثانوية العامة وحصلت على مجموعة 96 %، معربة عن سعادتها بحالة الحب التي عبر عنها طلاب الثانوية العامة عقب انتهاء امتحاني اللغتين العربية والأجنبية الثانية في العام الدراسي الماضي، بعد محاولاتها لدعمهم من خلال تقديم المراجعات النهائية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وأشارت سمية، إلى أن هناك عدد كبير من طلاب الثانوية العامة وجهوا لها الشكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أن هذا دور الفنان تجاه المجتمع.

وعن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “التاروت”، قالت الفنانة سمية الخشاب، أن الشخصية التي تلعبها في الفيلم اسمها (نيرة) على اسم نيرة أشرف، الطالبة التي قُتلت على يد زميلها أمام بوابات جامعة المنصورة، وذلك تكريمًا لها وليس تجسيدًا لقصة حياتها.

فيلم “التاروت” بطولة: سمية الخشاب، ورانيا يوسف، وناهد السباعي، ومحمد عز، وعدد من ضيوف الشرف مثل: أحمد التهامي، ومحمد الشقنقيري، ومحمد خميس، والطفل يوسف منصور، من تأليف: معتز المفتي، وإخراج: إبرام نشأت.

اترك تعليقاً