الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي يقفزان بالبراشوت في برنامج “نجوم السماء”. شاهدوا الحلقة كاملة

في الحلقة الثانية من برنامج “نجوم السماء”، الذي يعرض على شاشات Dmc#، وON#، والقناة الأولى المصرية. استضاف البرنامج الفنان #محمد_فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ليقوما بتجربة القفز بالبراشوت من ارتفاع 14 ألف قدم، بمشاركة فريق “سكاي دايف فاروس”، وهو الفريق الذي قدم عرض القفز بالبراشوت أثناء انعقاد منتدى الشباب العالم في مدينة شرم الشيخ.

نجوم السماء

اعترف محمد فراج وبسنت شوقي أنهما خاضا تجربة مثيرة ورائعة من خلال تجربة القفز من الطائرة التي تحلق على ارتفاع 14 ألف قدم، باستخدام المظلات.

نجوم السماء
الاستعداد للانطلاق

لحظة القفز من الطائرة

بهر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بالمناظر الطبيعية على هذا الارتفاع الشاهق، ما دفع فراج لغناء أغنية “بلدي يا بلدي”، وصرح بعد الهبوط أنه قال لزوجته بسنت “بحبك” ثم نطق الشهادتين وقفز من الطائرة. وفي مداعبة منها قالت “مسمعتوش”.

تعليق محمد فراج وبسنت شوقي على تجربة القفز بالباراشوت

عبر محمد فراج بسعادته الغامرة بخوض هذه التجربة المثيرة قائلا:

“انبسطنا جدا ودى أول مرة أعملها في حياتى ومش هنساها لأنى أول مرة أعملها في حياتى ومع بسنت، وأنا بجد شفت أحلى منظر في العالم ونفسى أعملها تانى دلوقتى”

موضوعات ذات صلة

مسلسل “المشوار”

مسلسل “فاتن أمل حربي”

مسلسل “راجعين يا هوى”

مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “بطلوع الروح”

مسلسل العاصوف

سنوات الجريش

مسلسل ناطحة سحاب

فكرة البرنامج

تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمين في كل حلقة، ليكتشفا مكانا جديدا على أرض مصر، وذلك من خلال القفز من الطائرة على ارتفاع 14 ألف قدم بمعاونة فريق “سكاي دايفنج” حيث يكون القفز كل مرة من مكان مختلف، ويتم سؤال النجوم عن المنطقة التي تم إسقاطهم فيها.

نجوم السماء
لحظات الانتظار

ويعد البرنامج سابقة جديدة على برامج التليفزيون في مصر، حيث يقوم على تجربة القفز بالمظلات “#سكاي_دايفينج” والهبوط في مكان جديد في كل حلقة.

وقد تم التصوير في أماكن عديدة في مصر وهي الأهرامات، الفيوم، نويبع، طابا، شرم الشيخ، الجلالة، العلمين الجديدة، الأقصر أسوان، الغردقة، دمياط، والمنصورة.

نجوم يشاركون في الحلقات

نجوم السماء
نجوم البرنامج

تم استضافة عدد كبير من النجوم في “برنامج نجوم السماء” بالإضافة للنجمين محمد فراج وبسنت شوقي، كل من النجوم #نيللي_كريم، #أحمد_داود، وهبة مجدي، محمد الونش، #رانيا_يوسف، #دينا_الشربيني، محمد محسن، هايدي موسى، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، شريف مدكور، محمد حسن، وعلا رشدي.

تؤدي أغنية التتر المطربة هلا رشدي.

شاهد حلقة برنامج “نجوم السماء” كاملة

اترك تعليقاً