والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن علاقة نجله بشيرين

فجر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، الزوج السابق للمطربة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة من العيار الثقيل عن احتمالية عودتهما مرة أخرى.

والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن علاقة نجله بشيرين

وكشف حسين، في تصريحات صحفية تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين نجله وشيرين، عقب انفصالهما وذلك خلال عزاء جدة حسام حبيب، حيث قال عن اللقاء: “أنا سلمت على شيرين في المقابر وبيننا كل خير والعلاقة طيبة”.

وأضاف حسين، أنه نجله لم يعود لشيرين، حتى الآن ولكنهما بمثابة الأصدقاء، وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة فقط، مشيرًا إلى أنه من المحتمل عودتهما في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يمنع العودة لحياتهما الزوجية.

وكانت شيرين، قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بعد ظهورها بوزن زائد وبطن منتفخ، مما أثار تساؤلات جمهورها الذي أعتقد البعض منهم أنها حامل، ولكنها نفت ذلك تمامًا بعد أن ظهرت برشاقة واضحة وخسارة كبيرة في الوزن خلال حفلها بالإمارات.

الجدير بالذكر أن شيرين، أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، في 3 ديسمبر الماضي عبر بيان رسمي، بعد 4 سنوات من الزواج، وأبدت رغبتها في عدم التطرق لأسباب الانفصال.

وظهرت شيرين، لأول مرة بعد الانفصال حليقة الرأس تمامًا في حفلها بالإمارات، وهو الأمر الذي سبب صدمة لجمهورها، مما جعل البعض يتوقع أن حسام هو من حلق شعرها، وهو الأمر الذي نفته شيرين، وطالبت الجمهور بعدم الافتراء على زوجها السابق.

اقرأ أيضًا:

شيرين عبد الوهاب: السيدة انتصار السيسي مثلي الأعلى

شيرين عبد الوهاب تكشف عن رأيها في ارتداء الحجاب


اترك رد

تسجيل دخولك أسامة مقلد. خروج؟