نقيب المحامين بالشرقية يتطوع للدفاع عن سلمى بهجت

أعلن المحامي عادل عفيفي، نقيب المحامين بمحافظة الشرقية، تطوعه للدفاع عن طالبة كلية الإعلام سلمى بهجت، فتاة الشرقية التي قُتلت على يد زميلها إسلام محمد، طعنًا بالسكين أسفل أحد العقارات بمنطقة الزقازيق.

نقيب المحامين بالشرقية يتطوع للدفاع عن سلمى بهجت

وقال عفيفي، في تصريحات صحفية أنه سيباشر جميع الإجراءات القانونية وسوف يدافع عن المجني عليها بشكل تطوعي في جميع مراحل المحاكمة حتى حصول عائلتها على كافة الحقوق المدنية والجنائية وإعدام المتهم.

الجدير بالذكر أن هناك عددًا من المحاميين أعلنوا تطوعهم للدفاع عن سلمى بهجت، فتاة الشرقية في الساعات الأخيرة الماضية بدافع الضمير الإنساني لنصرة الحق والعدل.

وكانت محافظة الشرقية قد شهدت في الساعات القليلة الماضية جريمة قتل بشعة بعد قيام حيث أنهى شاب يدعى (إسلام محمد) حياة زميلته (سلمى بهجت) الطالبة بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، طعنًا بالسكين أسفل أحد العقارات بمنطقة الزقازيق.

وسدد الجاني 17 طعنة في أماكن متفرقة بجسد المجني عليها، بعد انتظار خروجها من العقار الذي كانت تتلقى فيها تدريبًا دراسيًا.

وتمكن رجال الأمن بقسم شرطة أول الزقازيق، التابع لمحافظة الشرقية من ضبط قاتل سلمى بهجت، بالإضافة إلى ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهة المتهم من قبل رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من الفتاة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.