هكذا اعتذر صلاح عبد الله لمحمد صلاح على الهواء بسبب تغريدته

اعتذر الفنان الكبير صلاح عبد الله، لكابتن المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، بسبب التغريدة الغاضبة التي كتبها عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال أمس في الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز أسود التيرانجا على الفراعنة بركلات الترجيح والتأهل للمونديال.

هكذا اعتذر صلاح عبد الله لمحمد صلاح على الهواء بسبب تغريدته

وقال الفنان صلاح عبد الله، في مداخلة هاتفية له مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه كان في حالة حزن وغضب بعد هزيمة المنتخب الوطني وفشله اللحاق بكأس العالم، وما كتبه على تويتر كان بوست انفعالي “بدل ما يجرالي حاجة” في إشارة إلى أنه عبر عن غضبه فقط.

وأضاف عبد الله، أنه لم يقصد من تغريدته ركلة الترجيح التي أضاعها صلاح، وإنما أدائه بشكل عام خلال المباراة، قائلًا: “عارف إن الظروف مش مهيأة ليك زي ليفربول واللي حواليك مش زي اللي في ليفربول.. بس كنا محتاجين قوة في الأداء”.

كان الفنان صلاح عبد الله، قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” تعليقًا على إهدار محمد صلاح، الركلة الترجيحية الأولى لمنتخب مصر أمام السنغال، وقال فيها: “مش هشجع ليفربول تاني”.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر أمس أمام السنغال (1 / 3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بفوز السنغال 1 / صفر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في العاصمة السنغالية داكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.