بالفيديو.. سعد الصغير: بدعي ربنا أعتزل الغنا

أعلن المطرب الشعبي سعد الصغير، عن أمنيته في اعتزال الغناء وذلك خلال لقاءه ببرنامج “ET بالعربي” الذي يذاع عبر قنوات “mbc”.

بالفيديو.. سعد الصغير: بدعي ربنا أعتزل الغنا

وتحدث سعد، خلال اللقاء عن تفكيره في اعتزال الفن قائلًا: “والله العظيم تلاته بدعي ربنا.. أول ما تلاقيني بطلت تعرف إن ربنا راضي عليا”.

وأضاف سعد، قائلًا: “أول ما ربنا يرضى عليا ربنا تعرف إن أنا بطلت” وعند سؤال مقدم البرنامج له: “يعني انت دلوقتي ربنا مش راضي عليك؟” ليرد عليه سعد قائلًا: “أكيد”.

وتحدث سعد، عن برنامجه الجديد “سعد مولعها نار” والذي قال عنه أنه لا يريد تقدي أي شيء آخر بعد هذا البرنامج، مؤكدًا أنه ليس برنامج لعرض الفضائح، ولكن حلقة والد المطربة بوسي كانت محاولة للصلح بينهما.

برنامج “سعد مولعها نار” يعرض عبر قناة “الشمس”، ويقدم خلاله سعد الصغير عدد من الفقرات يتضمنها حوار مع أحد نجوم الفن، بالإضافة إلى بجانب اكتشاف المواهب الغنائية المتميزة، وفقرة الخير.

ويعتبر هذا البرنامج هو ثالث تجارب سعد الصغير، في تقديم البرامج، بعد أن قدم برنامجي “من غير زعل” مع ريهام سعيد، وهو برنامج مقالب شهير، و”سعد وسعد” مع أحمد سعد.

يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير، مسرحية “كازنوفا” التي عرضت في موسم الرياض هذا العام، وتدور أحداثها في المستقبل، بحيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازنوفا الرجل غير الوسيم، أجمل رجل في العالم.

“كازنوفا” بطولة: حسن الرداد، وعمرو يوسف، ونسرين طافش، وحمدي المرغني، من تأليف: ضياء محمد، وإنتاج: حمدي بدر، وإخراج: هشام عطوة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.