ريهام حجاج: كسرنا الدنيا بـ “يوتيرن”.. والجمهور عايز جزء ثاني

بعد نهايته المفتوحة، وضعت الفنانة ريهام حجاج، مشاهدي مسلسلها الأخير “يوتيرن” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، في حيرة كبيرة حيث ظهرت البطلة في آخر مشهد بالحلقة الأخيرة برفقة ابنتها دون أن تفصح عن أبيها.

ريهام حجاج: كسرنا الدنيا بـ "يوتيرن".. والجمهور عايز جزء ثاني

وقالت ريهام، في تصريحات صحفية أن هناك مطالبات بعمل جزء ثاني من مسلسل “يوتيرن”، مشيرة أنها لم تتخذ أي قرار حتى الآن في هذا الشأن، ولكن من الوارد أن يكون هناك جزء جديد، وهذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

وأشارت ريهام، إلى أن هناك الكثير من الرسائل التي طالبت بجزء ثاني من المسلسل بعد نجاحه الكبير، وتعلقهم بأبطاله ومحاولة معرفة من الشخص الذي تزوجته (يارا) بطلة المسلسل، وانجبت منه ابنتها (ملوكة).

وكشفت ريهام، أنها تحضر حاليًا لفيلم جديد مع مخرج مسلسلها الأخير سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسل درامي لموسم رمضان المقبل ولكنه لم تستقر عليه حتى الآن.

وعن الهجوم عليها، قالت ريهام، أنها تواجه هجومًا عنيفًا منذ 4 سنوات وخاصة بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأصبح ذلك لا يفرق معها حيث أنه تمتلك تاريخ فني حافل عملت خلاله في أعمال كبيرة مع كبار المخرجين في مصر، قائلة: “والسنة دي كسرنا الدنيا بيوتيرن”، مشيرة إلى أنها لم تقدم دور البطولة المطلقة إلا بعد سنوات من عملها في الفن.

وأعربت ريهام، عن سعادتها بنجاح المسلسل، ورضاها التام عن أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة، ولم تشعر بالتقصير طوال مسيرتها الفنية التي قدمت خلالها 30 عملًا فنيًا معظمهم قبل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.