محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض “أهلا مدارس” بمدينة الغردقة

قام السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بافتتاح معرض “أهلا مدارس” لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية بمدينة الغردقة مساء أمس الاثنين، جاء ذلك في إطار استعداد المحافظة لبداية العام الدراسي الجديد، ومن أجل التخفيف على المواطنين من أبناء المحافظة.

محافظ البحر الأحمر

خلال الافتتاح قال اللواء عمرو حنفي أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن أجل التخفيف على السادة أولياء الأمور لتوفير كافة احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.
وخلال جولته قام السيد محافظ البحر الأحمر بتفقد المعروضات والأسعار، كما حرص على الاستماع إلى المواطنين ومعرفة آرائهم حول المنتجات، وأعربوا عن سعادتهم البالغة من إقامة مثل هذه المعارض.
كما وجه سيادته الشكر إلى القائمين على المعرض والمنظمين مشيراً إلى ضرورة توفير المنتجات بأسعار مخفضة، كما قال أيضاً أنه سوف يتم قريبا افتتاح معارض مماثلة في مختلف مدن المحافظة.

معرض أهلا مدارس

هذا وسوف يستمر معرض “أهلا مدارس” حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالتعاون بين الغرفة التجارية بالمحافظة والإدارة العامة للإنتاج، ومديرية التموين، ويقع المعرض بشارع النصر بجوار محطة الأتوبيس بمدينة الغردقة.
يذكر أن المعرض يضم عدد 22 عارض لمختلف الأدوات والمستلزمات المدرسية من حقائب، وملابس، وأحذية، بالإضافة إلى السلع الغذائية والمجمدات بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى نسب خصم تتراوح من 15% إلى 25% على بعض المنتجات.

اترك تعليقاً