رانيا التومي: فرحانة جدًا بالتعامل مع خالد يوسف

أعربت الفنانة التونسية رانيا التومي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

رانيا التومي: فرحانة جدًا بالتعامل مع خالد يوسف

ونشرت رانيا، عبر خاصية الـ “ستوري” الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها برفقة المخرج خالد يوسف، من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، الذي أقيم أمس الثلاثاء، بدار الأوبرا المصرية.

وعلقت رانيا، على الصورة قائلة: “الأستاذ العظيم خالد يوسف.. فرحانة جدًا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربي.. وشرف كبير ليا إني أكون موجودة في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية “سره الباتع” مع أقوى ممثلين في العالم العربي.. شكرًا أستاذ خالد على هذه الفرصة”.

رانيا التومي: فرحانة جدًا بالتعامل مع خالد يوسف 1 23/11/2022 - 12:34 م

“سر السلطان” بطولة: أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، وريم مصطفى، وشمس الكويتية، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وهالة صدقي، ونجلاء بدر، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، ورانيا التومي، عن قصة “سره الباتع” للأديب الراحل يوسف إدريس، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج: خالد يوسف.

وتصدر اسم الفنانة التونسية رانيا التومي، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتائج البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عقب إعلان انضمامها لمسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف، وظهورها معه على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

اترك تعليقاً