اليوم الفنانة رحمة أحمد “مربوحة” في ضيافة لميس الحديدي على قناة ON

تمكن مسلسل الكبير أوي 6 من الحصول على أعلى المشاهدات في رمضان 2022، وحقق المسلسل نجاح هائل، بما فيها شخصية مربوحة التي أدت دورها الفنانة رحمة أحمد، الموهبة الشابة التي تمكنت من إثبات ذاتها والتألق في تأدية دور مربوحة زوجة الكبير أوي، بعد غياب دنيا سمير غانم.

الفنانة رحمة أحمد

ينتظر الكثير من المشاهدين معرفة موعد ظهور الفنانة رحمة أحمد على شاشة on، حيث تتحدث الفنانة الشابة رحمة أحمد عن كواليس دورها في مسلسل الكبير أوي 6، وتتحدث أيضًا عن حلقة الفرح، وكيف تم تصويرها وجميع الكواليس المتعلقة بها، بعد تصدر الحلقة الترند في رمضان 2022.

موعد ظهور الفنانة رحمة أحمد على قناة on في ضيافة لميس الحديدي

تحل الفنانة رحمة أحمد ضيف في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة قناة on، حيث يذاع برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد

حياة الفنانة رحمة أحمد

الفنانة رحمة أحمد فرج خريجة كلية علوم شاركت في مسرح الجامعة، وشاركت في ورشة نقابة المهن التمثيلية، كما شاركت في برنامج أمين وشركاءه من بطولة الفنان أحمد أمين الجزء الأول والثاني، ويعد دور مربوحة البطولة الأولى لها.

والجدير بالذكر أن الفنانة رحمة أحمد قد أدت بطولة مسلسل الكبير أوي 6 مع الفنان أحمد مكي، وبمشاركة الفنان محمد سلام ومصطفى غريب وبيومي فؤاد والطفل عبد الرحمن طه وهشام إسماعيل، والعديد من النجوم الشابة، والمسلسل من تاليف الكاتب مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.