جمعة والليثي يفتتحان الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، الدورة العلمية الدولية الثانية لاتحاد الإذاعات الإسلامية، وذلك بحضور محمد بن فهد الحارثي الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية ونائبًا عن وزير الإعلام السعودي الدكتور ماجد القصبي، ونخبة من كبار الشخصيات الإعلامية والدينية.

افتتاح الدورة العلمية الدولية الثانية لاتحاد الإذاعات الإسلامية

وتأتي الدورة التي تمم افتتاحها اليوم الاثنين بأحد فنادق القاهرة تحت عنوان “التعايش السلمي والتسامح الديني بين التنظير والتطبيق” ومن المقرر أن تقام في الفترة من السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري وحتي الرابع من أكتوبر المقبل.

الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

وتعقد الدورة برعاية معالي وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف واتحاد الإذاعات الإسلامية، وبمشاركة نخبة متميزة من رؤساء ووكلاء ومديري الإذاعات الإسلامية وكبار المسئولين.

التعايش السلمي والتسامح الديني بين التنظير والتطبيق

ويشارك في الدورة ممثلين من ٥٧ دولة من الدول الأعضاء باتحاد الإذاعات الإسلامية في اربع قارات، وبحضور كبار الإعلاميين و مقدمي البرامج ورؤساء التليفزيونات و الإذاعات، من الدول العربية والإسلامية.

أكاديمية الأوقاف الدولية

ويحاضر بالدورة كبار أساتذة الاعلام بالجامعات المصرية وكبار أساتذة وعلماء الشريعة والدين بوزارة الأوقاف وجامعة الأزهر الشريف، ومتخصصين في فنون الإعلام والاتصال التليفزيوني، و المذيعين بها بإجمالي (25) مشاركًا من واحد وعشرين دولة ولمدة عشرة أيام.

اترك تعليقاً