نور الكاديكي تفضح ريهام حجاج: بقت أي واحدة تطلع بفلوسها تفتري وتظلم الناس وتتحكم في كل حاجة.. أنا مش هسكت وعايزة حقي

كشفت الفنانة الليبية نور الكاديكي، تعرضها للظلم وحذف الكثير من مشاهدها بالإضافة إلى حذف اسمها من تتر مسلسل “يوتيرن” الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، ويعرض خلال شهر رمضان الجاري.

نور الكاديكي تفضح ريهام حجاج: بقت أي واحدة تطلع بفلوسها تفتري وتظلم الناس وتتحكم في كل حاجة.. أنا مش هسكت وعايزة حقي

وقالت نور، في تصريحات صحفية، أن الشركة المنتجة لمسلسل “يوتيرن” رفضت إعطائها تصريح العمل الخاص بها، وأخبروها بأنه تم حذف كل المشاهد الخاصة بها بناء على طلب بطلة العمل.

ونفت نور، ما تردد حول كونها ليس عضوة بنقابة المهن التمثيلية، ومستعدة لإثبات ذلك وتقديم ما لديها من كارنيه النقابة ومستندات تؤكد أنها عضو نقائبي، ولديها تأشيرة عمل ومقيمة في مصر منذ 12 سنة بالإضافة إلى أن لديها إقامة دائمة ووالدتها مصرية الجنسية.

وأضافت نور أن ريهام حجاج، بطلة المسلسل تواصلت معها بعد حذف اسمها من التتر، ووعدتها بوضعه مرة أخرى ولكن بشرط أن تعتذر عبر حسابها الرسمي على موقع “انستحرام” وحذف المنشور بسبب التعليقات التي تسيء لها، وبالفعل حذفت نور منشورها ولكن لم تلتزم ريهام بوعدها.

وتابعت نور، قائلة: “بجد أنا مش مصدقة ومصدومة خلاص بقت أي واحدة بطلة تطلع بفلوسها تفتري وتظلم الناس وتمسح أساميهم وتتحكم في كل حاجة.. كل ده ليه وعشان إيه؟”.

وعبرت نور، عن اعتراضها على سوء معاملة ريهام حجاج، لها ولباقي فريق العمل قائلة: “أنا مش هسكت وهتكلم كمان بدال الناس اللي خايفة تتكلم وتقول إنها اتظلمت”.

ووصفتها نور، بأنها شخصية غدارة، تحتاج إلى طبيب نفسي ليعالجها حيث أنها لا تريد أن يظهر في المسلسل أحد غيرها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً